انتقادات لـ نادين نجيم في أقسى مشهد بمسلسل "طريق"

عائلة اميرة بو مصلح تنهار بالبكاء

عائلة اميرة بو مصلح تنهار بالبكاء

عبير تنهار بالبكاء على احتراق زوجها جنيد

عبير تنهار بالبكاء على احتراق زوجها جنيد

احتراق منزل اميرة في الحلقة 27 من مسلسل طريق

احتراق منزل اميرة في الحلقة 27 من مسلسل طريق

نادين نجيم تعرضت للانتقادات بسبب

نادين نجيم تعرضت للانتقادات بسبب "انانية" شخصية "اميرة"

جنيد وعبير ابكيا المشاهدين في مسلسل

جنيد وعبير ابكيا المشاهدين في مسلسل "طريق"

نادين نجيم وشقيقتها في مسلسل

نادين نجيم وشقيقتها في مسلسل "طريق"

اميرة لم تتعاطف كثيرا مع شقيقتها لحظة احتراق جنيد

اميرة لم تتعاطف كثيرا مع شقيقتها لحظة احتراق جنيد

اميرة اثناء اعترافها لجابر باجهاضها للجنين

اميرة اثناء اعترافها لجابر باجهاضها للجنين

بعد تعرض النجمة اللبنانية نادين نجيم بشخصية "أميرة" لانتقادات المشاهدين جراء إجهاضها لجنينها واتهامات لها بالأنانية في قصة حبها مع "جابر سلطان" في مسلسل "طريق"، جدد الجمهور انتقاداتهم لها ايضا في الحلقة 27 التي تضمنت مشهدا قاسيا جدا على عائلة "اميرة"، وهو احتراق جنيد مع المحطة ومنزلهما.

مشهد احتراق منزل أميرة وعريس شقيقتها

مشهد احتراق "جنيد"، خطيب "عبير" في الحلقة 27 من مسلسل "طريق" أوجع قلوب المشاهدين وأبكاهم بعدما انفجر فيه "موتور الكهرباء" أثناء محاولته لاصلاحه وامتد الحريق لمنزل اميرة ولمحطة البنزين، فتهرع "عبير" وشقيقتها "أميرة" مع والدتهما الى مكان الانفجار بعد سماع الصوت المدوي له، فتنهار الشقيقتين بالبكاء.

وبينما تبكي "عبير" بسبب رؤيتها لعريسها "جنيد" وهو مشتعل بالنيران، وجه المتابعين انتقادات واسعة لـ "أميرة" بسبب بكائها على منزلهم المحترق وذكرياتها في داخله بدل أن تتعاطف بشكل أكبر مع شقيقتها بسبب فاجعة زوجها، الأمر الذي اعتبروه بأنه "انانية" من "أميرة" التي جُل ما يهمها نفسها ومصالحها الخاصة.

في المقابل، برر البعض تصرف "أميرة" بسبب الذكريات الكثيرة التي كانت تحتفظ بها في منزلها حيث بدت تراقب بحزن ألسنة النار التي تلتهم كُتُب القانون الخاصة بها مع مجسّم ميزان العدل وكل خصوصياتهم في المنزل المرتبطة بذكرياتها ولحظاتها الجميلة التي قضتها بهذا المكان منذ طفولتها بعدما حاولت جاهدة الحِفاظ على منزلها وعدم بيعه في اولى الحلقات.

مسلسل "طريق" مقتبس عن قصة الشريدة لنجيب محفوظ وتخرجه رشا هشام شربتجي، وبطولة عابد فهد، نادين نجيم، زينة مكي، ريتا حرب، ختام اللحام، نهلا داوود وغيرهم، من انتاج  صادق الصباح.

وأنتم، هل تبررون أنانية نادين نجيم في مسلسل "طريق"؟