كل الأزواج خائنون..الخلاصة من الدراما الاجتماعية في مسلسلات 2018!

ندا وحازم

ندا وحازم "ضد مجهول"

فريد وكرمية

فريد وكرمية "ليالي اوجيني"

مسلسل ليالي اوجيني

مسلسل ليالي اوجيني

مسلسل رسايل

مسلسل رسايل

مسلسل بالحجم العائلي

مسلسل بالحجم العائلي

فرح وعامر..

فرح وعامر.."تانغو"

مسلسل ضد مجهول

مسلسل ضد مجهول

مسلسل تانغو

مسلسل تانغو

العلاقات الاجتماعية هي المحرك الرئيسي لأحداث مسلسلات رمضان 2018، فحتى لو كان العمل في طبيعته بوليسيا وتشويقيا، فإن العلاقات الاجتماعية هي الأساس بالطبع، وكان لافتا أن نسبة الخياة الزوجية زائدة هذه السنة وتنتشر في كثير من الأعمال، تعرفوا على أبرزها.

"تانغو" مسلسل الخيانة الأول!

يعتبر "تانغو" هو مسلسل الخيانة الأول هذه السنة، حيث نجد كثير من العلاقات المتشابكة، وأبرزها علاقة عامر وفرح، حيث يخون عامر زوجته مع صديقتها فرح، بل وتنجب فرح منه، في حين أنها أيضا متزوجة من صديق عامر..المسلسل من بطولة دانييلا رحمة وباسل خياط.

رومانسية وخيانة أيضا في "ليالي أوجيني"

ورغم أن مسلسل "ليالي أوجيني" يقدم على أنه عمل رومانسي حالم، ولكنه يتضمن قصة خيانة ربما لم تنل سخطا كافيا من المتابعين نظرا لجرعة المشاهد العاطفية التي يبدو فيها البطلة والبطلة بشكل مثالي، حيث يعيش الدكتور فريد قصة حب سرية مع كريمة التي عملت كمربية لطفلة زوجته، ويبرر لنفسه الأمر بأنه تزوج من عايدة دون رغبة حقيقية منه.."ليالي أوجيني" بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وكارمن بصيبص.

الأزواج المثاليون يخونون في النهاية!

وبعد حلقات بدا فيها حازم زوج ندا في مسلسل "ضد مجهول" متعاونا ومخلصا لها اتضح فيما بعد أنه يخونها مع امرأة أخرى، لتطلب منه ندا الطلاق، المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق وفراس سعيد وحنان مطاوع.

أما مسلسل "بالحجم العائلي" فيتضمن خطا دراميا أساسيا متعلقا بالخيانة حيث يقدم الابن الأكبر مراد على خيانة زوجته نهى أكثر من مرة، مع صديقات والدته، كما يفعل شقيقه إيهاب الشيئ نفسه أييضا ويخون زوجته وأم ابنه الوحيد.. العمل بطولة يحيى الفخراني وميرفت أمين وعمر حسن يوسف.

وبعد أن أوحى طارق زوج هالة في مسلسل "رسايل" أنه زوج مثالي محب ومتعاون ويتحمل كل تقلبات زوجته، اكتشفت هالة أنه يخونها مع أقرب صديقة لها فكانت صدمتها كبيرة، مسلسل "رسايل" من بطولة مي عز الدين وخالد سليم.