ماغي بو غصن تكشف هوية القاتل في مسلسل "تانغو" ..بالفيديو

ابطال مسلسل

ابطال مسلسل "تانغو"

ماغي بو غصن تكشف عن اسم قاتل

ماغي بو غصن تكشف عن اسم قاتل "فرح" في تانغو

من برأيكم  قتل فرح في مسلسل

من برأيكم قتل فرح في مسلسل "تانغو"؟

هل يكون عامر من قتل

هل يكون عامر من قتل "فرح"؟

دانا مارديني بطلة مسلسل

دانا مارديني بطلة مسلسل "تانغو"

دانييلا رحمة بدور فرح في

دانييلا رحمة بدور فرح في "تانغو"

باسل خياط بدور

باسل خياط بدور "عامر" في مسلسل "تانغو"

نجوم مسلسل تانغو 2018

نجوم مسلسل تانغو 2018

مقتل دانييلا رحمة استحوذ على اهتمام الجمهور

مقتل دانييلا رحمة استحوذ على اهتمام الجمهور

دانييلا رحمة

دانييلا رحمة

مسلسل "تانغو" أثار في حلقاته الأخيرة حيرة المشاهدين بشكل كبير بعد جريمة قتل فرح "دانييلا رحمة"، فالكل متحمس لمعرفة "من قتل فرح"، سؤال انتقلت أصدائه ايضا الى النجمة اللبنانية ماغي بو غصن خلال إفطار رمضاني جمعها بأبطال "تانغو" لتكشف على طريقتها هوية المجرم القاتل.

ماغي بو غصن تكشف اسم قاتل "فرح"

وشاركت ماغي بو غصن متابعيها عبر انستغرام بمقطع فيديو جمعها بنجوم مسلسل "تانغو" الذين حضروا الافطار الرمضاني لشركة زوجها "ايغل فيلم" وهم: دانييلا رحمة، باسم مغنية، باسل خياط، وأرفقت الفيديو بتعليق جاء فيه :" قررت الليلة بعد إفطار شركة #إيغل_فيلم إفضحلكن نهاية مسلسل #تانغو"، ثم تتحدث ماغي في الفيديو قائلة :"ع فكرة فرح ما ماتت، وتشير بإصبعها بطريقة غير مباشرة الى الممثل باسم خياط "عامر" الذي يقوم بإخفاء ملامح وجهه بيديه، في إشارة منها الى ان "عامر" هو المجرم.

ماغي بو غصن حيّرت الجمهور الذي اعتبر أن إجابتها قد تكون على سبيل المزاح والمرح، لأنه يمنع على الممثلين تسريب أي من أحداث الحلقات المقبلة، فيما أخذ البعض جوابها بأن القاتل هو "عامر" بطريقة جديّة بعد شكوك كبيرة حامت حوله.

مخرج تانغو يكشف اسم قاتل "فرح"

وسبق وأن قام مخرج مسلسل "تانغو" رامي حنا بتحيير الجمهور حول هوية قاتل "فرح" بعدما نشر فيديو ظهر من موقع تصوير اليوم الأخير من أحداث العمل وظهر فيه كل من طلال الجردي وباسم مغنية ودانا مارديني ، وأشار الى ان إسم القاتل يتضمّن حرف الياء وهو الأمر الذي حيّر المشاهدين لأن أغلبية شخصيات المسلسل تتضمن نفس الحرف مثل: سامي ولينا وكريم وغيرهم.

 

A post shared by rami hanna (@ramihanna12) on

مسلسل "تانغو" من إنتاج شركة ايغل فيلمز، كتابة إياد أبو الشامات ، إخراج رامي حنا وبطولة نخبة من الممثلين وبينهم: باسل خياط، باسم مغنية، دانييلا رحمة، دانا مارديني، طلال الجردي، يوسف حداد.

بدوركم، من ترجحون أن يكون قاتل "فرح" من بين شخصيات مسلسل "تانغو"؟.