رسالة أحمد سعد لسمية الخشاب بعد دخولها العناية المركزة

بشكل مفاجئ تم نقل الفنانة سمية الخشاب إلى قسم العناية المركزة بإحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة الجديدة بمصر، حيث تضاربت الأنباء حول طبيعة حالتها الصحية، ولكن على ما يبدو أنها تحسنت واستقرت، حيث استأنف زوجها النجم أحمد سعد نشاطه بشكل عادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

رسالة رومانسية لسمية الخشاب

وقد حرص أحمد سعد على التوجد بصحبة زوجته في المستشفى، حيث يتردد أنها تعاني من تضخم في الطحال، وأنها قد تخضع لجراحة لاستئصاله، وهو الأمر الذي لم يؤكده أحد من المقربين منها حتى الآن، فيما توجه أحمد سعد برسالة خاصة لها قال فيها :" ١٠٠٠سلامه عليكي يا روح قلبي ..يا رب يشفيكي وترجعيلي بالف سلامه ..الحياه من غيرك مالهاش طعم ".

طبيعة مرض سمية الخشاب

رسالة أحمد سعد لسمية الخشاب تظهر أنها لازالت بالمستشفى حتى الآن، وقد تقضي عيد الفطر هناك أيضا في حال قرر الأطباء خضوعها لجراحة استئصال الطحال كما يتردد.

سمية الخشاب مع زوجها ووالدتها قبل أيام

اللافت أنه بالرغم من نقل بطلة "ريا وسكينة" الى المستشفى إلا أنها لازالت تستأنف بشكل طبيعي نشر صور لها وزوجها عبر أنستجرام الأمر الذي أثار استغراب بعض المتابعين.

يذكر أن سمية الخشاب نشرت على مدار الأيام صورا كثيرة من السهرات العائلية التي ظهرت فيها مع زوجها احمد سعد، وذلك في رد مباشر وعملي على تصريحات ريم البارودي الأخيرة، والتي قالت فيها أن سعد يحاول العودة لها في إشارة منها لعدم سعادته مع سمية الخشاب.