فيديو: تعرفوا على أكثر مشاهد مسلسلات رمضان رواجاً على يوتيوب

حظيت عدة مشاهد في مسلسلات رمضان 2018 باهتمام جماهيري كبير على حساب بقية مسلسلات رمضان، وحقق عدد منها نسب مشاهدة عالية، في حين حققت مشاهد أخرى نجاحاً وتأثيراً كبيراً خاصة المشاهد الانسانية والاكشن.

أبرز مشاهد مسلسلات رمضان 2018

وتعتبر مشاجرات محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" هي الأكثر مشاهدة على يوتيوب وأبرزها مشهد مشاجرته في إحدى الملاهي الليلية وكذلك مشهد قفزه في النيل ومشهد القبض على أحد المجرمين وكذلك مشهد مطاردته لنجل سيد رجب في المسلسل.

مشهد مشاجرة ياسر جلال في "رحيم" والذي ظهر به النجم أحمد السقا يعتبر من أبرز المشاهد في مسلسلات رمضان 2018 وحقق نسبة مشاهدة عالية واهتماماً جماهيرياً كبيراً.

وحققت مشاهد مسلسل "ريع رومي" لمصطفى خاطر ومحمد سلام نسب مشاهدة عالية بالمقارنة بالمسلسلات الكوميدية الأخرى خاصة مشاهد تحول بيومي فؤاد إلى حيوانات مختلفة بسبب إصابته بلعنة الفراعنة.

وحظي مسلسل "أيوب" لمصطفى شعبان بنسب متابعة كبيرة على يوتيوب، وتعدت بعض مشاهده المليون مشاهد على الموقع خاصة المشاهد التي جمعت محمد لطفي وآيتن عامر ومحمد دياب من أبرز أبطال المسلسل.

وواصل امير كرارة أيضاً تنافسه القوي على يوتيوب بمشاهد الأكشن في الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، وأبرزها مشهد المعركة مع الإرهابيين في الحلقة الأولى.

ومن المشاهد التي حظيت باهتمام جماهيري كبير أيضاً في رمضان، مشهد وفاة ابنة غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول".