محمد رمضان يتراجع عن هجومه على زملائه ..ماذا قال لهم؟

بعد رد الفنانين بشكل ساخر على الهجوم الذي شنه محمد رمضان على الوسط الفني وتجاهلهم تقديم التهاني له بأعماله الجديدة، بدا ان الأخير تدارك خطأه أخيرا وقرر التراجع عن تصريحاته السابقة عبر رسالة ودية وجهها لكل زملائه معتبرا بأنّ لهم الفضل بما هو عليه اليوم.

محمد رمضان يعتذر لزملائه

ونشر النجم المصري محمد رمضان صورة له مرفقة بـ تدوينة عبر انستغرام جاء فيها :"زملائي وقود نجاحي.. استمد طاقتي منهم ومن شغلهم الرائع فلا يوجد إبداع بدون منافسة شريفة"، وهو ما تم تفسيره بانه اعتذار بطريقة غير مباشرة من زملائه.

تراجع محمد رمضان عن حملة هجومة على زملائه، جاء بعدما لمس الروح الودية التنافسية بينهم وخصوصا وان الكثيرين منهم باركوا لبعضهم البعض بأعمالهم الدرامية في رمضان 2018 وأفلامهم لعيد الفطر 2018 متعمدين تجاهله عقب اصراره الدائم على أنه خارج المنافسة وأنه رقم 1 في مسلسله "نسر الصعيد" بموسم رمضان، ولم يكتفي بذلك انما وصف زملائه بالأغبياء قائلا "لا عزاء للأغبياء" الأمر الذي أغضب الكثيرين منه.

نجوم يسخرون من محمد رمضان على طريقتهم

وخرج في الساعات الماضية أكثر من نجم للسخرية من أسلوب محمد رمضان بطرق غير مباشرة، وقاموا بنشر بوسترات أفلامهم في العيد مع تلميحات إلى اسلوبه في الدعاية لأفلامه ومن بينهم الفنانة ياسمين عبد العزيز.

واعتمدت ياسمين أسلوب ساخر بالدعاية لفيلمها الجديد "أبلة طمطم"، ونشرت صورة من البوستر لها وعلقت عليها قائلة:" حقق تريلر فيلم "أبلة طمطم 104 مليون مشاهدة قبل ما ينزل"، والتي أعاد محمد إمام أيضاً مشاركتها على تويتر معلقاً:" واضح ان النجمة الكبيرة ياسمين عبد العزيز مبسوطة بنجاح إعلان فيلم ليلة هنا وسرور ، ربنا يكرمنا جميعاً إن شاء الله"، ليدخل على الخط ايضا  النجم احمد حلمي ويعلق قائلاً:" مبروك يا ياسمين التريلر اللي لسه مانزلش، اتفرجت عليه على تليفوني اللي لسه ما اشترتهوش.. تحفة".