القائمة الأولية لـ حفلات النجوم في عيد الفطر 2018

كارول سماحة تحيي حفل عيد الفطر 2018 في وطنها لبنان

كارول سماحة تحيي حفل عيد الفطر 2018 في وطنها لبنان

أصالة تلتقي جمهورها في عيد الفطر في اوبرا دبي

أصالة تلتقي جمهورها في عيد الفطر في اوبرا دبي

وائل جسار يستعد لاحياء حفل عيد الفطر 2018 في لبنان

وائل جسار يستعد لاحياء حفل عيد الفطر 2018 في لبنان

جورج وسوف يحيي حفلا غنائيا في لبنان

جورج وسوف يحيي حفلا غنائيا في لبنان

ناصيف زيتون يحيي حفل عيد الفطر في لبنان

ناصيف زيتون يحيي حفل عيد الفطر في لبنان

هشام عباس يغني بعيد الفطر في الاسكندرية

هشام عباس يغني بعيد الفطر في الاسكندرية

ملحم زين يتواجد في حفل غنائي في لبنان

ملحم زين يتواجد في حفل غنائي في لبنان

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا غنائيا في الكويت

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا غنائيا في الكويت

قائمة حفلات النجوم الأولية في عيد الفطر 2018 توزعت على العديد من البلدان العربية بين لبنان ومصر والإمارات والكويت والسعودية في ظل عدم إعلان بعض الفنانين لغاية اليوم عن مواعيد حفلاتهم، وشملت القائمة الأولية أسماء متعددة وأبرزهم  كارول سماحة، ووائل كفوري وأصالة نصري، وجورج وسوف، وهشام عباس، فيما كنا قد نشرنا سابقا القائمة الكاملة لحفلات الفنانين في السعودية.

تعرفوا معنا على مواعيد وأماكن حفلات النجوم في عيد الفطر بين لبنان ومصر والإمارات والأردن:

كارول سماحة في "كازينو لبنان"

النجمة كارول سماحة تحتفل مع جمهورها اللبناني في عيد الفطر يوم ١٧ يونيو الجاري بصالة السفراء في كازينو لبنان.

 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

وفي كازينو لبنان، يستعد سلطان الطرب جورج وسوف لاحياء حفل عيد بمشاركة النجم آدم يوم السبت الواقع في 16 من شهر حزيران 2018 .

وائل جسار في لبنان

النجم اللبناني وائل جسار يحيي حفلا غنائيا يوم السبت الموافق 16 يونيو بمناسبة عيد الفطر في قرية كسليك بمحافظة جبل لبنان، المطرب اللبناني نادر الأتات.

ملحم زين وناصيف زيتون

وفي 16 يونيو الجاري، يقام حفل يحييه المطرب السوري ناصيف زيتون (لم يقرر بعد الغاء حفله بعد وفاة والده بالأمس)، واللبناني ملحم زين، في فندق الكورال بيتش في العاصمة بيروت، وفي نفس اليوم يقام حفل آخر يجمع بين رويدا عطية وهادي خليل في منتجع شمس الأصيل في منطقة النبطية.

النجم اللبناني وائل كفوري يحيي حفلا في 23 يونيو المقبل في جونيه بشمال بيروت، ضمن برنامج حفلات مهرجان جونيه Jounieh Summer Festival.

حفلات عيد الفطر في مصر

ولم يعلن نجوم مصر لغاية الساعة مواعيد حفلاتهم باستثناء القلة بينهم، ومنهم النجم المصري هشام عباس الذي يحتفل بعيد الفطر مع جمهوره في فندق تيوليب بمحافظة الإسكندرية يوم 16 يونيو الجاري.

اما الفنان محمد عدوية، ونجم الأغنية الشعبية محمود الليثي، فيحيان حفلا ضخما في مدينة بورسعيد يوم 17 يونيو في غراند لامور بورسعيد.

حفلات عيد الفطر في دبي

مدينة دبي ستكون على موعد مع حفل الفنانة السورية أصالة الذي يقام يوم 16 يونيو في أوبرا دبي، كما يحيي المطرب عاطف أسلم حفلاً في دبي يوم 17 يونيو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

الفنان العراقي محمد سليم يقدم حفلاً غنائياً ثاني أيام العيد في سوق التنين بدبي، ويجتمع ثلاثة فنانين من الفلبين، هم ريجين فيلاسكيز، وكريستيان باوتيستا، وجولي آن سان جوزيه يوم 16 يونيو لتقديم حفل غنائي في مركز دبي التجاري العالمي.

حفلات عيد الفطر في الأردن

النجم اللبناني فارس كرم يحيي حفل عيد الفطر في الأردن يوم الأحد 17 يونيو 2018 في العقبة على شاطئ برانيس السياحي.

 شيرين عبد الوهاب في الكويت

وفي 22 يونيو الجاري يقام حفلا غنائيا ضخما يجمع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، إلى جانب الفنان اللبناني زياد برجي، الذي يغني للمرة الأولى في الكويت، وسيقدم الحفل المذيع صالح الراشد، ويقام في قاعة البركة في فندق كراون بلازا في منطقة الفروانية.

من الجدير ذكره ان المملكة العربية السعودية تستقبل  خلال إجازة عيد الفطر، مجموعة من الحفلات الغنائية لأهم مطربي الوطن العربي كنا قد نشرنا القائمة لها سابقا.