تعرفوا على أبرز مسرحيات عيد الفطر 2018 في الكويت

ينتعش المسرح الكويتي كثيرا في مواسم الأعياد، والجمهور على موعد مع مجموعة من المسرحيات المميزة في عيد الفطر 2018 على مسارح الكويت المختلفة، حيث بدأ الإعلان عنها تباعا، كما انطلق أبطالها في الترويج لها ونشر تفاصيل الحجز والاستعلام.

"البنات والساحر" مع هدى حسين

الفنانة الكبيرة هدى حسين على موعد مع الجمهور في لقاء مباشر ابتداءا من أول أيام عيد الفطر من خلال مسرحية "البنات والساحر 2"، حيث سينطلق العرض على مسرح دعيج الخليفة الصباح، وهي مسرحية تدور في إطار خيالي حول براءة عالم الأحلام وخيالات الطفولة.

 

A post shared by هدى حسين (@hudahussain) on

"الخفافيش" لفرح الهادي وعقيل الرئيسي

وفي اطار فانتازي أيضا تدور قصة مسرحية "الخفافيش" التي يبدأ عرضها في عيد الفطر بالكويت أيضا على مسرح نادي اليرموك، وتشترك في بطولتها فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي وكذلك شقيقتها شوق الهادي، والفنان عبد الله بهمن وغيرهم كثر، كما يكتبها عبد العزيز الشطي، وقد بدأت فرح الهادي منذ أيام في الترويج لها.

رعب هيا عبد السلام

وفي أجواء من الرعب تدور أجواء مسرحية "زمن دراكولا ـ المستذئبون" التي تقوم ببطولتها هيا عبد السلام مع زوجها الفنان فؤاد علي، وهي من إخراج وتأليف أحمد العوضي، وتعرض انطلاقا مع أوال أيام عيد الفطر كذلك على مسرح النادي العربي.

حلا الترك تواصل "زين"

وتتواصل للعام الرابع على التوالي عروض مسرحية "زين" التي تقوم ببطولتها حلا الترك، حيث تعرض على مسرح الكاظمة، وهي تدور أيضا في إطار خيالي طفولي.