الحلقة 19 من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018

منى واصف توافق على زواج ابنتها

منى واصف توافق على زواج ابنتها

ابطال مسلسل

ابطال مسلسل "الهيبة العودة" بجزئه الثاني

روزينا لاذقاني بدور منى شقيقة جبل الشيخ جبل

روزينا لاذقاني بدور منى شقيقة جبل الشيخ جبل

نيكول سابا تدافع عن منى واصف

نيكول سابا تدافع عن منى واصف

تيم حسن يصد محاولات نيكول سابا بالتقرب منه

تيم حسن يصد محاولات نيكول سابا بالتقرب منه

نيكول سابا و منى واصف في كواليس مسلسل

نيكول سابا و منى واصف في كواليس مسلسل "الهيبة العودة"

الحلقة 19 من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018 تشهد مواجهة بين أم جبل (منى واصف) وبين أم شاهين (ختام اللحام) التي تهدد الأولى وترفع تبرة صوتها عليه محذرة إياها من محاولة تقرّب أبنائها مجددا من ولديها شاهين وريما.

نيكول سابا تدافع عن حماتها

وما أن تهم ام جبل للرد على ام شاهين، حتى يأتي الرد الصاعق من كنتها "سمية السعيد" (نيكول سابا) التي تنبري بالدفاع عن عائلة جبل شيخ الجبل معتبرة نفسها فردا منهم، وتسمعها جوابا قاسيا كاشفة لها بأن منى باتت مخطوبة، وتطلب منها بأن تضبط ابنتها ريما بعدم ملاحقة صخر، ما يعرض ام شاهين للاحراج وتغادر المنزل وهي غاضبة.

تيم حسن يوافق على زواج شقيقته

"جبل" يشفق على حالة شقيقته منى التي تصر على الزواج من المحامي مجدي، فيطلب منها مقابلة الأخير، وبالفعل يلتقيه ويفصح له بأنه لن يرفض زواجه من شقيقته منى على الرغم من أنه لا يرتاح له، ويهدده بحال لم "يضع منى بين عينيه" بأن مصيره سيكون صعباً.

الست ناهد تفاجئ ابنتها "منى" بخبر موافقة العائلة على زواجها من المحامي مجدي، وتطلب منها الاستعداد لشراء جهاز عرسها، الأمر الذي يفرحها جدا، فيما تكون سمية السعيد اول المهنئين لها وتقدم لها هدية العرس.

تنتهي الحلقة بمحاولة "سمية السعيد" التقرّب من زوجها تيم حسن بعدما بدا بأنها مغرومة به، وتسأله قبيل خلوده للنوم "رح نضل هيك" في إشارة الى تباعدهما، الا انه لا يرد عليها ويغمض عينيه للنوم في تجاهل واضح لمشاعرها.