الحلقة 19 من مسلسل "عوالم خفية"

عادل إمام يواصل إمتعانا بفن راقي في الحلقة 19 من مسلسل عوالم خفية، التشويق لا ينتهي في الحلقة 19 من مسلسل عوالم خفية، كشف المستور يستمر في الحلقة 19 من مسلسل عوالم خفية .

 

بعد مكالمة زكي للظابط رؤوف بناء علي طلب هلال لانقاذ زيزو توجه كلا من زكي ورؤوف وقاموا بخداع مهاب وبالفعل سيطر الظابط رؤوف علي الموقف وتم القبض علي مهاب وعلي صلاح ضاحي وطلعت الملاح في فيلا صلاح وقام عز الدين من غيبوبته بسلام وبعد ذلك توجه عز وهلال لبيت غادة لانه أمن من بيت هلال.

كشف المستور يستمر

بعدها بدأ هلال في قضية جديدة وهي تخص مسئول بوزراة التعليم العالي وهو" ك . ا " وهو زوج الفنانة " ن " وهو من قام بتزوير شهادة تعليم عالي للفنانة مريم رياض وبعدها بدأ بمساومتها علي الا يفضحها مقابل الزواج و 50 الف جنيه ولكن عندما اشتكت لصديقتها " ن " وضحت لها انهما تطلقا وانها تهدد زوجها بشهادته المزورة هو ايضا ، وبدأ يبحث هلال عن الفنانة  " ن " وهي كانت تعمل مع مريم في مسرحية شقاوة بنات.

من مسلسل عوالم خفية

حاول دراز ان يساعد هلال في البحث عن " ك .ا " وسأل عنه اخته فهي تعمل في وزارة التربية والتعليم واخبرته ان هناك شخص باسم كمال اكرامي وهو مسافر مع بعثة اليابان وهنا تطرق لموضوع ان كل من في البعثة اداريين وليس مدرسين واخبره دراز ان الاداريين حتي يكملوا البعثة أخذو معهم اقاربهم .

عادل إمام يواصل إمتعانا بفن راقي