قائمة أفلام عيد الفطر 2018..وأسباب إنسحاب محمد رمضان وتامر حسني

فيلم أبلة طمطم

فيلم أبلة طمطم

فيلم كارما

فيلم كارما

فيلم ليلة هنا وسرور

فيلم ليلة هنا وسرور

فيلم قلب أمه

فيلم قلب أمه

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

فيلم حرب كرموز

فيلم حرب كرموز

قائمة أفلام عيد الفطر 2018 تضم حتى الآن خمسة أفلام، حيث تقرر بشكل رسمي طرح مجموعة من الأعمال التي تتنوع ما بين الكوميدي والتراجيدي ولكن المفاجأة هي انسحاب مجموعة من أفلام كبار النجوم بشكل غير متوقع.

أفلام عيد الفطر 2018

في البداية تقرر بشكل نهائي عرض فيلم "أبلة طمطم" لياسمين عبد العزيز وهو فيلم كوميدي، يشاركها به حمدي الميرغني، وأيضا فيلم كوميدي آخر هو "قلب أمه" لهشام ماجد، وكذلك فيلم اكشن هو "ليلة هنا وسرور" لمحمد إمام وياسمين صبري، وهي نوعية أفلام خفيفة تناسب موسم عيد الفطر بطبيعته.

وانضم لها أيضا فيلمين من نوعية التراجيدية وهي "كارما" للمخرج العائد بعد غياب خالد يوسف ويتصدى لبطولته عمرو سعد وغادة عبد الرازق، والأخيرة تنافس نفسها في الموسم نفسه بفيلم آخر هو "حرب كرموز" مع أمير كرارة، لتكتمل بذلك قائمة الأفلام.

 

A post shared by بيتر ميمى (@petermimii) on

في المقابل هناك انسحاب بالجملة، لمجموعة من الأفلام لنجوم كبار وبميزانية ضخمة حيث كان قد أعلن أًصحابها عن عرضها في موسم عيد الفطر ولكن بشكل غير متوقع تراجعوا عن القرار.

انسحاب محمد رمضان وتامر حسني من المنافسة

من أبرز المنسحبين محمد رمضان بفيلمه "الديزل" مع ياسمين صبري، حيث كان من المنتظر أن يخوض مواجهة حامية مع محمد إمام بفيلمه مع ياسمين صبري أيضا "ليلة هنا وسرور" ولكنه انسحب من السباق بسبب عدم استكمال التصوير، ونفس الأمر بالنسبة لتامر حسني وفيلمه "البدلة" حيث تقرر عدم عرض الفيلم رغم بدء تصويره منذ مدة ولكن تعطل العمل أكثر من مرة بسبب انشغال تامر حسني بالحفلات وبطله الآخر أكرم حسني بمسسل "الوصية".

عرض "الكنز2" في موسم عيد الأضحى

كذلك لن يعرض ضمن الموسم فيلم "تراب الماس" لمنة شلبي وآسر ياسين رغم الكل توقع أن يكون ضمن الأفلام المتنافسة في عيد الفطر 2018، والشئ نفسه بالنسبة لفيلم يوسف الشريف "بني آدم"، كما لم يتم الحديث عن فيلم "الكنز 2" رغم انتهاء تصويره منذ فترة وعلى الأغلب فصناعه يفضلون طرحه في موسم عيد الأضحى 2018 نظرا لطبيعة موضمنه الجادة جدا ذات الطابع التاريخي.

أعداد مجلة هي