أخيرا ظافر العابدين يعترف بحبه لأمينة خليل في "ليالي أوجيني"..بالفيديو

أمينة خليل وظافر العابدين

أمينة خليل وظافر العابدين

مسلسل ليالي أوجيني

مسلسل ليالي أوجيني

الدكتور فريد وكريمة

الدكتور فريد وكريمة

رومانسية ظافر العابدين في

رومانسية ظافر العابدين في "ليالي أوجيني"

أمينة خليل..كاريمان

أمينة خليل..كاريمان

ظافر العابدين يعترف أخيرا بحقيقة مشاعره ناحية أمينة خليل ضمن أحداث مسلسل "ليالي أوجيني"، حيث اختتمت الحلقة الـ18 من العمل، بمشهد طالما انتظره جمهور العمل بين الدكتور فريد وكاريمان.

فريد يعترف بحبه لكريمة

بعد أكثر من 17 حلقة من الصمت بين البطلين والاكتفاء فقط بالنظرات، جاءت الدقائق القليلة الأخيرة من الحلقة الـ18 في مسلسل "ليالي أوجيني" لتعوض تلك المواقف التي رفض فيها البطل البوح بحقيقة مشاعره ناحية البطلة، حيث ترك الدكتور فريد "ظافر العابدين" حفل رأس السنة مع أصدقاءه وزوجته وجاء إلى منزله حيث المربية كاريمان أو كريمة "أمينة خليل" وقال لها أنه يحبها ويتمنى أن يبقى معها، ولا يشعر بالسعادة بعيدا عنها.

استقبلت كريمة المفاجأة السارة بابتسامة، وجاء المشهد كله رومانسيا جدا، حيث حضر فريد بشكل مفاجئ في أثناء قراءتها لمذكراته التي يعترف فيها بحبه السري لها، فدخل عليها فورا وأكمل بصوته باقي السطور وسط ذهول منها.

رومانسية ظافر العابدين وأمينة خليل

وقد استقبل جمهور السوشيال ميديا هذا الموقف بترحيب كبير، معلنين عن إعجابهم بالمشهد، فهل ستكتمل قصة حب فريد وكاريمان برغم كل الفوارق، أم ستنتهي سريعا خصوصا وأن البطلة متهمة بقتل زوجها، ولازالت تبحث عن طفلتها المختفية؟!

مسلسل "ليالي أوجيني" يحقق نجاحا كبيرا ويعرض على قنوات عدة بينها cbc وهو بطولة إنجي المقدم وليى عز العرب وأسماء أبو اليزيد.