الحلقة 18 من مسلسل "عوالم خفية"

عادل إمام يواصل خطف قلوبنا وعقولنا في الحلقة 18 من مسلسل عوالم خفية، الصحفي هلال كامل يواصل جرأته في كشف المستور في الحلقة 18 من مسلسل عوالم خفية، هلال كامل لا يوقفه أحد في الحلقة 18 من مسلسل عوالم خفية .

قام زكي بتشغيل الفيديو لهلال كامل وظهر " ص.ض " وهو يقوم بعملية شراء الهيروين ولكن لم يوضح الفيديو وجهه علي الاطلاق وهنا وجدوا فيديو أخر يحمل فيه طلعت الملاح نفس حقيبة الهيروين ولكن قال لهم هلال ان هذا ليس دليل قاطع لهم .

بسبب نقص الهيروين لدي نورهان بدأت في الانهيار وبحثت عن الهيروين بجنون وهنا توجهت لمهاب ليعطيها اي شي وبسبب عدم اعطائها اي شي قالت له ان هناك من يبحث عنهم ومعه دليل ضدهم وهنا أعطاها الهيروين مقابل اعطائها تلك الادلة ولكن عند نزولها بالادلة وجدها هلال وقال لها هذا دليل موت والدتك فافعلي ما تشاءين وبعدها توجهت نورهان ولكن بنسخة من الفيديو .

بعد ذلك ارسل مهاب شخص ليراقب نورهان وهنا اخبره كل شيء عنها وعن هلال كامل وبعدها توجه مهاب لملاحقة حفيد هلال " عز " وبدأ يتابع حفلاته وقابله علي أساس انه رجل أعمال ويريد ان يقوم بتمويلهم وبعد لحظة سقط عز الدين مغشيا عليه .

هلال كلف زكي لمتابعة طلعت الملاح وبالفعل قام زكي بمراقبته حتي توجه طلعت الي فيلا صلاح ضاحي رجل الاعمال وبعدها طلب منه ان يقابله في شقة اللواء مندور وبعد توجه هلال لبيته،و وجد مهاب يمسك بنورهان ويوجه لها مسدس وهنا طلب منه مهاب ان يكلم ص.ض .

أوضح صلاح لهلال انه من فعل ذلك لعز وانه اعطاه كوكايين واعطاه جرعة اخري بالمستشفي وطلب منه ان يعطيه هذا الدليل والا سيموت عز، عندها اتصل هلال بزكي وطلب منه ان يتصل بابنه الكبير عماد وان يحضر الفيديو دليل المخدرات وبعدها اعطاه رقم رؤوف .