الحلقة 18 من مسلسل "مع حصة قلم"

تم عرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل مع حصة قلم ، الذي تلعب بطولته الفنانة القديرة حياة الفهد ، و يشاركها البطولة فيه كل من: باسم عبدالأمير، مشاري البلام، إلهام علي، نور الغندور، عبدالله الطليحي، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، عبير أحمد، زهرة الخرجي، ياسة، محمد جابر، نواف نجم، شهد الكندري، رتاج العلي ، و غيرهم.

أحداث الحلقة الثامنة عشر

تضمنت أحداث الحلقة الثامنة عشر من المسلسل ، كيف سيطرت نورة على حصة و على زوجة فارس سميرة و أصبحت زمام الأمور بيدها بدون أن تشعر احداهما بذلك .

تمكنت نورة من السيطرة على حصة فهي تسعى إلى ارضائها بتشجيعها على الدراسة من جانب و بسعيها للترفيه عن حصة من جانب أخر ، فلقد أخذتها إلى السوق و أجلستها في مقهى حتى ترفه عن نفسها ، أما الزوجة المغفلة سميرة فهي دائمة الشكوى من زوجها فارس بينما نورة تستدرجها في كل مناسبة لأخذ معلومات منها ، و لا تعلم بأن نورة تخطط لخطف زوجها منها.

أما ابنتها كوثر فهي في عالم أخر ، فلقد التقت بأحد زملائها من أيام الدراسة عن طريق الصدفة حين وجدت أنه نفسه طبيب الأطفال الذي اخذت طفلتها عنده ، و خططت للايقاع به ، و كان ذلك دافعا لها للتمسك بقرار طلاقها من زوجها البخيل الذي يحاول ارضائها و ارجاعها للمنزل بكافة الطرق و لكن بدون أن يدفع فلسا واحدا.