نخبة من نجوم الغناء يحييون حفلات عيد الفطر في المدن السعودية

نخبة من نجوم الغناء يحييون حفلات عيد الفطر في المدن السعودية

نخبة من نجوم الغناء يحييون حفلات عيد الفطر في المدن السعودية

بوستر حفل ماجد المهندس ونبيل شعيل في جدة

بوستر حفل ماجد المهندس ونبيل شعيل في جدة

بوستر حفل الفنانة نوال الكويتية في الرياض

بوستر حفل الفنانة نوال الكويتية في الرياض

بوستر حفل الفنان راشد الماجد في جدة

بوستر حفل الفنان راشد الماجد في جدة

سيحظى الجمهور السعودي المتذوق للفن بإحياء نخبة من ألمع نجوم الفن في الخليج و الوطن العربي لعدد من الحفلات الغنائية خلال عيد الفطر في ثلاث مدن سعودية، وفقا لما أعلنت عنه شركة روتانا للصوتيات و المرئيات، عن إقامتها الحفلات الغنائية بدعمٍ من الهيئة العامة للثقافة عبر اللجنة الفنية فيها، بإشراف الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس اللجنة الفنية بالهيئة العامة للثقافة، و بتنظيم من "روتانا" بإشراف من سالم الهندي، الرئيس التنفيذي للشركة.

حفلات عيد الفطر في المدن السعودية

يشارك في الحفلات الغنائية الجديدة لعيد الفطر نجوم الصف الأول في السعودية، و نخبة من ألمع نجوم الفن في الوطن العربي في كلٍّ من مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، و الصالة المغطاة في جدة، و أرض المعارض في الدمام، و ذلك خلال الفترة من 17 إلى 23 يونيو.

علما بأن هذه الحفلات ستكون متاحة لفئات المجتمع كافة، باستثناء الحفلات التي ستحييها الفنانات، حيث ستخصَّص للنساء فقط.

حفلات جدة

سيفتتح أولى حفلات العيد في السعودية المطرب العراقي ماجد المهندس، و المطرب الكويتي نبيل شعيل، في 17 يونيو الجاري، إذ سيحييان حفلا غنائيا مشتركا في الصالة المغطاة بجدة، التي تتسع إلى أكثر من 6000 شخص، علما بأن مشاركة الفنان نبيل شعيل هي المشاركة الأولى له في السعودية.

بينما تشهد جدة في 19 يونيو إحياء الحفل الأول للمطربة الكويتية نوال فيها، بمشاركة الفنانة داليا مبارك، و ذلك في الصالة المغطاة بملعب الجوهرة المشعة، و سيخصص الحفل للنساء فقط. 

بينما يختتم الفنان راشد الماجد حفلات جدة يوم 22 يونيو.  

حفلات الرياض

يحيي فنان العرب محمد عبده حفلا غنائيا كبيرا في مدينة الرياض في 18 يونيو الجاري، و تحديدا في مسرح مركز الملك فهد الثقافي، الذي يتسع إلى 3000 شخص.

كما يستضيف مركز الملك فهد الثقافي أيضا حفل غنائي، سيخصص للنساء فقط في 20 يونيو، ستغني فيه كلا من المطربة السورية أصالة نصري، و الفنانة المصرية كارمن سليمان.

أما في 21 يونيو، فسيحيي الفنانان السعوديان عبادي الجوهر و رابح صقر حفلا غنائيا مشتركا، فيما تختم حفلات العيد في الرياض يوم 23 يونيو الفنانة نوال الكويتية.

حفلات الدمام

يحيي كلا من الفنان الإماراتي حسين الجسمي و الفنان العراقي وليد الشامي حفلا غنائيا في الساحل الشرقي، و تحديدا في مدينة الدمام، في 18 يونيو الجاري.

كما يحيي الفنان ماجد المهندس حفلا غنائيا آخر في الدمام، يشاركه فيها الفنان عبدالله الرويشد، يوم 20 يونيو.