الحلقة 17 من مسلسل "عوالم خفية"

ها هو عادل إمام يستمر في إمتعانا

ها هو عادل إمام يستمر في إمتعانا

يوما بعد يوم

يوما بعد يوم

هلال كامل يضرب بيد من حديد

هلال كامل يضرب بيد من حديد

في الحلقة 17

في الحلقة 17

من مسلسل عوالم خفية

من مسلسل عوالم خفية

ها هو عادل إمام يستمر في إمتعانا يوما بعد يوم في الحلقة 17 من مسلسل عوالم خفية، هلال كامل يضرب بيد من حديد في الحلقة 17 من مسلسل عوالم خفية .

بدأ هلال في البحث مرة أخري في مذكرات مريم فوجد قضية مخدرات وبدأ في مناقشتها هو ودراز وعماد وعز ونونورهان فوجد ان مريم كتبت كل المذكرات باللغة العامية الا جملة أخيرة باللغة العربية الفصحي وهي " أنه حقا طريق الوداع " ورسمت بجانبها رسمة مفتاح، فتذكرت علي الفور نورهان انه يوجد هناك فيلم بمكتبتها بنفس الاسم وقال هلال ان رسمة المفتاح لربما يكون مفتاح القضية .

عصام كان يتحدث علي الهاتف مع منه واثناء التحدث بالهاتف تمت سرقة اللاب الخاص به وهو عليه جميع فيديوهات الطالبات التي تحدث معهم، فهناك مكالمات فيديو وصور لهن وهن في اوضاع مخلة وهنا كانت المفاجأة ان طالبة قديمة عنده لها فيديوهات علي اللاب هي من حرضت علي سرقة جهازه الخاص وبعدها بدأت بمساومة منه والاستاذ عصام بمبلغ 200 الف جنيه والا ستنتشر الفيديوهات.

 هلال علي الفور عندما راجع المذكرات وجد خلف رسمة المفتاح بالمذكرات دليل ليرشده وهو رسمة زهور وقطة من شريط تصوير وبعدها توجه لشقة مريم ليبحث ولكنه لم يجد شيء ولكنه وجد جواب مكتوب عليه حي الزهور، وفي المقابل كان زكي يبحث عن شركة انتاج اسمها الصفوة ولكن وجد مكان العنوان الموضح شركة التقوي وهي ملك للنائب طلعت الملاح والد مهاب الديلر.