الحلقة 16 من مسلسل "عوالم خفية"

عادل إمام يواصل خطف قلوبنا من جديد في الحلقة 16 من مسلسل عوالم خفية، هلال كامل لا يتوقف في طريقه لحل لغز مقتل مريم رياض في الحلقة 16 من مسلسل عوالم خفية .

بعد طرد نورهان من العمل اتصلت بهلال كامل وطلبت المساعدة وعلي الفور لم يتردد هلال واستضافها في بيته  حتي يبت انها بنت مريم رياض  وبعدها بدأ يقرا في مذكرات مريم وهي تحكي عن عملها مع منتج وهو ص.ض وهو تاجر مخدرات ياخذ الانتاج كساتر له.

اخيرا تزوج الظابط روؤف وكتب كتابه واثناء كتب كتابه جاءه اتصال من هلال بسبب ان طليق نهي زياد يتشاجر مع ابنه عماد وهما في القسم واثناء التحقيق معهما تركهما الظابط لتصفية الامور وهنا هدد هلال زياد وهو ظابط بلأمن الوطني أنه ممكن ان ينشر مقال باعتداء ظابط امن وطني علي مواطن اثناء دفاعه عن خطيبته .

كعادة المدرس الدنئ عصام كان يتحدث مع منه مكالمة فيديو وبدأ ف تصويرها وهي كانت تفعل كل طلباته حيث انها كانت تلبس قمصان النوم الخاصة بوالدتها.

طلب مهاب من مساعدته في بيع المخدرات ان تبيع من المخدر الجديد وهو فلاكا وبالفعل باعت لزبون ولكن بدأت اعراض المخدر علي الزبون وكانه تحول لزومبي وبدا في مهاجمة كل الحاضرين من عض ومهاجمة وبدات الاخبار تنتشر كسرعة انتشار النار في الهشيم .

بدات غادة عادل في تفريغ الكاميرات التي وضعتها في بيت نجلا ولكن كانت المفاجاة ان نجلا تخون جمال مع عامر صديقه وبعدها طلبت نجلا لتحضر بمكتبها وهنا بدأت غادة في مساومتها علي كتابة المعرض بيع وشراء لغادة ولكن بعد مشاهدتها للفيديو المسجل لها مع عامر واقنعتها ان عامر هو من يسجل لها