حليمة بولند تتراجع عن قرار الاعتزال والجمهور يسأل عن حقيقة طلاقها بعد أيام من الزواج!

حليمة بولند عادت عن قرار اعتزالها بعد مرور أسبوع واحد فقط على إعلانه، حيث بدأت تمارس نشاطها الطبيعي بالتواصل مع المعجبين، وحضور الفعاليات التجارية ودعوة محبيها للقاءها في تلك المناسبات.

حليمة بولند تعتزل لمدة أسبوع؟

وكانت المذيعة الكويتية حليمة بولند قد ربطت قرار اعتزالها العمل العام بخبر زواجها الثاني من المحامي عبد الرازق العنزي، لتأتي المفاجأة سريعا وهي تراجعها عن هذا القرار، وكان لافتا قولها أنها اعتزلت لأنها تخجل أن تتمنى شيئا بعد أن رزقت بهذا الزوج، فهل انتهت العلاقة بهذه السرعة؟ بدليل أنها عادت تتمنى "الأشياء" مجددا وتروج لنفسها ونشرت صور جلسة تصويرها الجديد.

غموض حول زواج حليمة بولند الثاني

حليمة بولند كانت قد تزوجت فيما قبل ورزقت بطفلتين هما كاميليا وماريا، وهي تفضل حاليا إثارة الغموض بشأن زواجها الثاني، فهل هي انفصلت فعلا بعد أيام من عقد القران، أم كل الأمر أنها تراجعت عن قرار الاعتزال، حيث انخرط المتابعين في أسئلة من تلك النوعية، خصوصا وأن كلمة "اعتزال" تعني التفرغ الحقيقي لرعاية الأسرة، ولكنها لازالت تطل كما كانت تفعل في السابق، حيث تتواجد اليوم ـ السبت ـ بأحد المولات التجارية بالكويت في اطار ترويج بعض المنتجات، بالإضافة إلى دعوتها الجمهور لمتابعة إحدى الحلقات التي ظهرت بها بالتعاون مع ماركة مكياج شهيرة.

وكانت حليمة بولند قد أطلت قبل أيام قليلة عبر سناب شات لتنشر وثيقة ملكية منزلها الفخم الجديد وترد على الشائعات المتعلقة بأن المنزل ليس ملكها وأنها فقط تستأجره.