الحلقة 14 من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018

الحلقة 14 من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018 تنطلق بمشهد محاولة سمية السعيد (نيكول سابا) في إطلاق الرصاص على زوجها جبل الشيخ جبل (تيم حسن) أثناء نومه إلا انها تتراجع في اللحظات الأخيرة وتقرر عدم الاقدام على هذه الخطوة التي حرضها عليها خطيبها السابق "نضال السعيد".

 

A post shared by WAFAA TAIM (@fofo_taimhasan) on

جبل يتلقى تهديدا بالقتل

"جبل" يحاول لقاء ابن عمه شاهين في الأراضي التابعة له، إلا انه يفاجئ بتصويب احدهم الرصاص على هدف قريب منه مع تلقيه اتصال يحذره أن يبتعد عن طريقه والا سيكون مصيره القتل، ويتبين من صوته بأنه "هولو" أحد رجالات ناظم.

يبرز في الحلقة ظهور الفنان الكوميدي عباس جعفر الذي يجسد دور المجنون "بينغو" الذي أنقذ "جبل" أثناء نقل الشرطة له من سوريا الى لبنان، وينجح بينغو من الهرب من مستشفى الامراض العصبية ليتبين بأنه خدع الاجهزة الامنية بحيلة جنونه، ثم يلتقي جبل الذي يهنئه بسلامته.

 

A post shared by maisa (@39maisa_) on

ابو سلمى يجهز صفقة جديدة لتهريبها من اراضي شاهين غير مبالي بردة فعل الأخير، في الوقت الذي يستنفر شاهين رجاله لمحاولة صد أي عملية تهريب من قبل ابو سلمي عبر اراضيه.

على جانب آخر، يبدأ صخر شقيق جبل باستعادة عافيته بعد تلقيه العلاج المناسب ويشارك العائلة غدائهم، فيما تحاول منى ان تتصالح مجددا مع حبيبها مجدي بعد رفض عائلتها له وتقنعه بالصبر ريثما تهدأ أمور عائلتها.

تنتهي الحلقة بمفاجأة غير متوقعة لـ جبل الذي يكتشف بالصدفة السلاح الذي تخبئه زوجته سمية لقتله، فتبدو عليه علامات الصدمة حيث بات يواجه عدوا جديدا له في المنزل اضافة الى اعدائه في الخارج، فيقوم بقراءة رسائل هاتفها ويكتشف ان المحرض لها هو نضال السعيد، فيتوجه الى دكانه ويخطفه من ثم يطلب من خادمه ابو علي ان يصطحب زوجته سمية لمكان احتجاز خطيبها السابق ليواجههما بما يخططان له من مؤمراة ضده.