الحلقة 14 من مسلسل كلبش الجزء الثاني 2018

انتهت منذ قليل أحداث الحلقة الرابعة عشر من الجزء الثاني مسلسل "كلبش2" الذي يقوم ببطولتها النجم أميرة كرارة.

مسلسل كلبش الجزء الثاني 2018

وشهدت أحداث الحلقة عثور سليم الأنصاري علي "هاتف محمول" من نوع السراي الذي يستخدم في المكالمات التي لا يمكن تعقبها، وتحدث من خلاله مع عاكف أبو العز الممول للجماعات الإرهابية بمصر وحلقة الوصل بين التمويلات الخارجية ومصر ليبيا.

أما اللواء اللواء صلاح "محمود البزاوي" فقد عاتب سليم الأنصاري علي إقتحامه لمنزل أبو العز بدون إذن نيابه، ليخبره أنه إضطر إلي هذه الطريقة للبحث عن أي خيط يساعد في الوصول إلي طرف أخر من القضية.

 

مسلسل كلبش الجزء الثاني 2018

وأثنا تحضير وزير الصحى السابق الدكتور ماجد "أشرف زكي" للهروب من منزل عاكف؛ خانه صديقه سعيد وأخبر عاكف بخطة ماجد للهروب من منزله ليتم إستدعاءه ومواجهته وتحذيره.

كما طلب هشام طنطاوي المكلف ببناء تنظيم جهادى بمصر من قبل عاكف؛ أن يفوز بخدمات الجاسوس الإسرائيلي مصطفي "عمرو وهبة" ولكن عاكف أخبره بأن ثمن مصطفي غالي لانه يعمل تبع المنظمات الخارجية وهي التي تموله من هناك بالمال وسلاح.

تدور الأحداث بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري, حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته, فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب, وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله, وإصابته فيقرر الانتقام.

المسلسل من بطولة الفنان أمير كراره وهيثم أحمد زكي والفنانة القديرة هالة فاخر وروجينا ومحمود البزاوي ومن تأليف باهر دويدار وﺇﺧﺮاﺝ بيتر ميمي.

لمشاهدة الحلقة عبر موقع اليوتيوب أضغط هنا