قائمة أفلام عيد الفطر 2018 ..منافسة حادة بين أبرز النجوم

محمد إمام وياسمين صبري يخوضان المنافسة بفيلم

محمد إمام وياسمين صبري يخوضان المنافسة بفيلم "ليلة هنا وسرور"

عمرو سعد يقتحم المنافسة في عيد الفطر بفيلم

عمرو سعد يقتحم المنافسة في عيد الفطر بفيلم "كارما"

أمير كرارة يتواجد في عيد الفطر بفيلم

أمير كرارة يتواجد في عيد الفطر بفيلم "حرب كرموز"

احمد السقا ومنى زكي يخوضان بطولة فيلم

احمد السقا ومنى زكي يخوضان بطولة فيلم "3 شهور"

فيلم

فيلم "قلب امه" يدخل في قائمة افلام عيد الفطر 2018

بوستر فيلم ليلة هنا وسرور

بوستر فيلم ليلة هنا وسرور

ياسمين عبد العزيز تخوض بطولة فيلم

ياسمين عبد العزيز تخوض بطولة فيلم "الأبلة طمطم"

ياسمين صبري ومحمد امام في كواليس

ياسمين صبري ومحمد امام في كواليس "ليلة هنا وسرور"

يوسف الشريف يحضر في عيد الفطر بفيلم

يوسف الشريف يحضر في عيد الفطر بفيلم "بنى آدم"

أفلام عيد الفطر 2018 اكتملت قائمتها تقريباً بلائحة تشمل نجوم بارزين الذين فضل بعضهم التخلي عن سباق دراما رمضان لصالح تواجدهم في السينما في ختام الشهر الفضيل، وبالطبع فإن المنافسة الحادة ستكون  حاضرة  بين أعمال تتنوع بين الأكشن والرومانسية والكوميدية .

تعرفوا معنا على قائمة أفلام عيد الفطر 2018 وأبرز أبطالها:

فيلم حرب كرموز لـ أمير كرارة

 لكل محبي الأكشن والأفلام ذات الأحداث التاريخية، يلبي فيلم "حرب كرموز" ذوقكم، وهو من بطولة الفنان أمير كرارة، وتدور أحداث العمل في فترة حكم الملك فاروق، قبل ثورة 1952، أي إبان الاحتلال الإنجليزي، وتتمحور حول  ضابط في الشرطة المصرية يدعى الجنرال يوسف المصري، ويسكن فى حي "كرموز" بالإسكندرية، ويدخل يوسف معارك عدة ويحاول إنقاذ فتاة من الاغتصاب.

يشارك في بطولة الفيلم نجم الأكشن العالمي سكوت آدكنز، غادة عبد الرازق، ايمان العاصي، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، بيومي فؤاد، روجينا، و هو من سيناريو وإخراج بيتر ميمي، وقصة وإنتاج محمد السبكي.

فيلم "3  شهور" لـ أحمد السقا

النجم أحمد السقا الذي تخلى عن المشاركة في سباق دراما رمضان 2018، فضّل التركيز على عمله السينمائي الجديد "3 شهور"  بمشاركة النجمة مني زكي المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

 تقع أحداث الفيلم ضمن إطار الاكشن والرومانسية وتتمحول حول مواطن مصري يتزوج من أمريكية، وينجب منها طفل يكون السبب في الكثير من المشاكل، ويضطر والده إلى السفر إلى الولايات المتحدة للحاق بطفله الذي سافرت به أمه دون علم الوالد.

"3 شهور" يشارك في بطولته ايضا: ظافر العابدين، ومحمود حميدة، وشيرين رضا، وسارة سلامة، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

فيلم "ليلة هنا وسرور" لـ محمد إمام

 تتمحور أحداث فيلم "ليلة هنا وسرور" حول شخصية "سرور" التي يجسدها محمد عادل إمام، وهو شاب فقير يعيش في منطقة شعبية، ويقابل فتاة أحلامه التي تدعى "هنا" وتجسدها ياسمين صبري، المنتمية إلى طبقة أرستقراطية"، ويقع فى غرامها، ويرفض والدهاارتباطهما.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

العمل يشارك فيه بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، فاروق الفيشاوي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج حسين المنباوي.

فيلم كارما لـ عمرو سعد

 النجم المصري عمرو سعد الذي خرج مسلسله "بركة" من السباق الرمضاني لظروف تسويقية، يقتحم منافسة أفلام عيد الفطر 2018 بفيلم بعنوان "كارما"،  ويجسد فيه شخصيتين ، الأول شاب يعيش مع والدته دلال عبدالعزيز، في حارة شعبية بمنطقة بولاق، ومتزوج من زينة، التي تحمل اسم "مدينة" وتنتمي لديانه مختلفة عنه، بينما الشخص الآخر ملياردير ويعيش في مكان راقي ورجل أعمال معروف ومشهور، ويقع في غرام مديرة أعماله وتجسدها النجمة غادة عبدالرازق وتدعى "نهلة"، ومن طبقة أرستقراطية.

"كارما" يشارك في بطولته خالد الصاوي، ووفاء عامر، وماجد المصري، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

فيلم "بني آدم" لـ يوسف الشريف

النجم يوسف الشريف يخوض المنافسة في عيد الفطر بفيلم "بني آدم" بعدما تسبب انشغاله بهذا الفيلم غيابه عن موسم دراما رمضان الحالي، وينتمي فيلم "بني آدم" لأعمال لنوعية أفلام الأكشن والإثارة والتشويق التي اعتاد الشريف تقديمها.

يشارك في بطولة الفيلم هنا الزاهد، دينا الشربيني، محمود البزاوي، ومحمود حجازي، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمرو سمير عاطف.

فيلم "الأبلة طمطم" لياسمين عبد العزيز

 النجمة ياسمين عبد العزيز تتواجد في عيد الفطر بفيلم "الأبلة طمطم"، وتدور وقائعه ضمن إطار كوميدي عن أستاذة موسيقى تعمل في مدرسة خاصة اسمها (طمطم)، معروفة بشخصيتها الضعيفة أمام الطلبة، وترددها في اتخاذ القرارات، ما يدخلها في مشاكل مع الطلاب وأهاليهم وإدارة المدرسة والمدرسين.

 الفيلم من إخراج علي أدريس، وتأليف أيمن وتار، ومن بطولة ياسمين عبدالعزيز، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد.

فيلم "قلب أمه" لهشام ماجد وشيكو

الثنائي هشام ماجد وشيكو يشاركان في عيد الفطر بالفيلم الكوميدي "قلب أمه"، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، دلال عبدالعزيز، ومحمد ثروت، من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح.

ويجسد شيكو شخصية "زعيم عصابة"، يضطر الأطباء إلى استئصال قلبه، ثم يتم نقل "قلب" له من إمرأة متوفاة وتتصاعد الأحداث بإطار كوميدي.

فأي فيلم تتحمسون لمشاهدته في موسم عيد الفطر 2018؟