مشاهد أبكت الجمهور في مسلسلات رمضان 2018.."نسر الصعيد" و"الهيبةـالعودة" يتصدران

بعد اقتراب حلقات مسلسلات رمضان 2018 من الانتصاف، وجد الجمهور أن هناك مجموعة من المشاهد هي التي جذبتهم لتلك الأعمال، ورغم أنها لقطات حزينة ومواقف مؤثرة ولكن كان لها سبب رئيسي في زيادة نسبة المشاهدة.

تيم حسن يبدع في "الهيبة"

أبرز تلك المشاهد، هو وفاة سلطان والد جبل شيخ الجبل في مسلسل "الهيبة ـ العودة"، ففي الوقت الذي يحتفل فيه جبل شيخ الجبل بعرسه، يفاجئ بأن والده بجواره وقد فارق الحياة بمسدس كاتم للصوت، ليتحول الزفاف إلى مأتم.

قدم تيم حسن في دور جبل أيضا مشهدا مؤثرا آخر، بعد عودته من السجن، ولقاءه بوالدته ناهد عمران، التي تؤدي دورها الفنانة الكبيرة منى واصف، حيث يعتبر من أكثر مشاهد المسلسل تميزا هذا الموسم.

 

A post shared by suhad.taim (@susu_temo) on

أيضا قدم محمد رمضان مشهدا قويا في حلقات "نسر الصعيد"، وهو مشهد وفاته بدور صالح القناوي الأب الكهل الضعيف، حيث دخل في مناقشة مع قاتله هتلر قبل أن يلقى هتفه، حيث قام هتلر بتدبير حادث له ثم حرق السيارة.

مشاهد الوفاة تنعش مساهدات مسلسلات رمضان

ويعتبر مشهد الاعتداء والقتل الذي تعرضت له ابنة غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول" هو الذي أثار فضول المشاهدين لمتابعة الحلقات، بعد فتور شديد عانت منه الأحداث في البداية، كما قدمت غادة عبد الرازق مشهدا مميزا بعد صدمتها عند رؤيتها الواقعة للمرة الأولى، ونفس التميز صاحب مشهد غسل الفتاة.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

ويعتبر مشهد وفاة نبيل الحلفاوي في دور الإعلامي أحمد هدايت من أقوى مشاهد "أمر واقع"، حيث تم قتله عمدا أيضا بتدبير مكيدة واعطاءه جرعة زائدة من الدواء، ونظرا لأن الشخصية كانت محبوبة فقد تأثر متابعو العمل كثيرا برحيلها.

لقطات مؤثرة للآباء والأبناء

ونفس الأمر بالنسبة لمشهد مقتل ابن يسرا ضمن أحداث مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، حيث فقدت نجلها الشاب وهو يقود بجوارها السيارة التي أهدتها له، لتظل تشعر بالذنب طيلة حياتها.

كما يعتبر مشهد لقاء ياسر جلال بوالده بعد غياب في مسلسل "رحيم" من أبرز أحداث العمل، حيث كان مؤثرا جدا، فالأب مهمل ومشرد وحزين، والابن جاء لينقذه بعد خروجه من السجن.