الحلقة 12 من مسلسل الهيبة العودة الجزء الثاني 2018

"جبل" يحاول التصالح مع ابن عمه "شاهين"

جبل يوقع احد رجال المافيات بفخ زلة اللسان

جبل يوقع احد رجال المافيات بفخ زلة اللسان

جبل اثناء توجهه لمصالحة ابن عمه

جبل اثناء توجهه لمصالحة ابن عمه

العلاقة ما تزال متوترة بين نيكول سابا وتيم حسن

العلاقة ما تزال متوترة بين نيكول سابا وتيم حسن

جبل يطللب من خادمه التكتم عن أمر ادمان شقيقه صخر

جبل يطللب من خادمه التكتم عن أمر ادمان شقيقه صخر

المحامي مجدي يطلب يد

المحامي مجدي يطلب يد "منى"

"منى" تبدأ بالتمرد على عائلتها

اثناء زيارة المحامي مجدي لعائلة جبل

اثناء زيارة المحامي مجدي لعائلة جبل

الحلقة 12 من مسلسل الهيبة العودة الجزء الثاني 2018 ينجح فيها "جبل الشيخ جبل" بمعرفة ما يُهربه "ناظم - ابو سلمى" من بضائع غير مشروعة ومشبوهة من خلال إيقاع أحد كبار التجار بزلة اللسان أثناء لقائه به.

تيم حسن يحاول التصالح مع ابن عمه

يسارع "جبل" الى لقاء ابنه عمه "شاهين" لثنيه عن فك تعاونه مع "ابو سلمى" وعدم فسح المجال له بتمرير بضائعه المشبوهة من أراضيه على الحدود اللبنانية- السورية، الى ان الأخير يرفض سماع كلامه، ويطلب منه أن يعمل كل واحد منهما بما يناسبه، مذكرا إياه بأنه كان السبب مع خاله جمال بسجن والده "غازي".

 

A post shared by Alaa (@alaa.96m) on

على المقلب الآخر، يتقدم "المحامي مجدي" (ميشال حوراني) لطلب يد "منى" (روزينا لاذقاني) فيزور منزل العائلة رغم اعتراضها، فيعامله "جبل" بقساوة ملمحاً له بأنه "ليس من توب عائلته" أي انه يمنحه الجواب بالرفض، ويحاول بعدها "جبل" إبراز عيوب هذا العريس لشقيقته التي تتمسك به وتصر على الارتباط به.

 

A post shared by maisa (@39maisa_) on

 

من جهة أخرى، يقع قاتل والد "جبل" في أيدي الشرطة التي تحاول معرفة لمن يعمل  الرأس الذي يديره لكنه يرفض البوح، بينما يتبين ان "ابو سلمى" يدير ايضا شبكة دعارة بقيادة احد أزلامه "هولو" الذي يجبر الفتيات على هذه الأعمال.

 تنتهي الحلقة الحادية عشرة من مسلسل الهيبة العودة بإصابة "صخر" بالاغماء جراء ادمانه على المشروبات الممنوعة، فتيم احضار الطبيب له والذي يحذر من خطورة وضعه بحال عدم معالجته سريعا من إدمانه، فيطلب "جبل" من الخدم لديه بكتمان أمر مرض شقيقه للحفاظ على سمعة العائلة، إلا ان "سمية" (نيكول سابا) تسمع خلسة كل ما جرى.

مسلسل "الهيبة العودة" هو الجزء الثاني لمسلسل "الهيبة" وتقوم أحداثه على الفلاش باك وما حدث قبل الجزء الأول لمعرفة أسباب صراع عائلات "الهيبة، ويشارك في بطولة العمل مع تيم حسن، منى واصف، نيكول سابا، أويس مخللاتي، عبدو شاهين وغيرهم، وهو من إخراج سامر البرقاوي.