من يسرب أخبار ترك سمية الخشاب لمنزل الزوجية بعد خلافاتها مع أحمد سعد؟

في الوقت الذي كان لا يمر فيه يوم دون أن تنشر سمية الخشاب أو أحمد سعد صور لهما معا عبر حساباتهما بالسوشيال ميديا، أصبحت أخر صورة نشرها سعد تجمعه بزوجته الثالثة سمية الخشاب منذ شهر ونصف تقريبا، الأمر الذي جعل البعض يتحدث عن وجود خلافات بين الزوجين.

من وراء تسريب خلافات أحمد سعد وسمية الخشاب؟

سبعة أشهر مرت على احتفال أحمد سعد وسمية الخشاب بزفافها رسميا وسبقها أشهر طويلة من نفي أي علاقة بينهما، ولكن تبع الاحتفال تصريحات قاسية كثيرة وجهتها لهما ريم البارودي الزوجة السابقة لأحمد سعد، لعل أبرزها اتهام سمية الخشاب بأنها خطفت سعد منها.. الآن هناك تسريبات عن نشوب خلافات بينهما وبالطبع أصابع الاتهام تتجه إلى ريم بأنها هي من تسرب ما يجري وسط صمت من الطرفين المعنيين بالشأن.

وإذا كانت ريم قد قالت أنها طوت صفحة خلافاتها مع أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب ولن تتحدث عنهما ثانية، ولكن رغما عنها يتم الزج باسمها، سواء لها علاقة بما يشاع عنهما أم لا.

سر غياب سمية الخشاب عن حفلات أحمد سعد

قصة ترك سمية الخشاب لمنزل الزوجية بدأت تتردد بقوة في الوسط الفني، فيما هي ترفض التعليق وفي نفس الوقت لا تظهر مع أحمد سعد في أية مناسبة وأخرها حفل السحور الذي جمعه وأسرته بشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، حيث أثار غيابها التساؤلات خصوصا وأنها لا تترك أحمد سعد في أي مناسبة ودوما تكون متواجدة في أنشطته مهما كانت بسيطة، حي غابت أيضا عن حفل أقامه مؤخرا في احدى الخيام، فهل تنفي قريبا كل ما يتردد أم ستظل ملتزمة الصمت؟