التصريحات الكاملة للفنانة ديانا حداد في مجموعة انسان

ديانا حداد ضيفة برنامج مجموعة انسان على قناة MBC1، ديانا حداد تتحدث عن الكثير من جوانب حياتها في حلقة شيقة من برنامج مجموعة انسان .

كلمات من ديانا للملكة أحلام

كلمات من ديانا للملكة أحلام

وكانت مفاجأة الحلقة رسالة من الملكة أحلام إلى ديانا حداد تقول لها فيها أن جمهورها يفتقدها،لترد ديانا بأن أحلام صاحبة واجب مع كل الناس، والله يطول بعمرها لأن قلبها طيب ونظيف

فايز المالكي يحكي عن الأفعال الإنسانية لديانا حداد

وفي إتصال هاتفي من الفنان فايز المالكي كشف فيه عن الأفعال الخيرية والإنسانية التي تفعلها ديانا حداد وأنها على الدوام تساعد المحتاجين بكل ما تستطيع .

ديانا وعمليات التجميل

واعترفت ديانا حداد عن إجراءها لعمليات تجميل في الانف وفي اسنانها، من قبل وانها من الممكن ان تجري عمليات أخرى في حال تطلب الأمر ذلك في المستقبل، وفي نفس الوقت لا ترى ان عمليات التجميل تضيف للمرأة بالضرورة.

ديانا  ضحية في رامز تحت الصفر

وأضافت ديانا حداد في برنامج مجموعة انسان إنها ستحل ضحية في برنامج رامز تحت الصفر مع رامز جلال هذا الموسم مؤكدة انها لم تكن تعلم بالمقلب قبل وقوعه وكان حقيقياً،

لو عاد بي الزمن لغيرت هذا الأمر

لم يعطني الزمن الفرصة لكي أحب حب حقيقي وزواجي في سن صغيرة كان نتيجة حب مراهقة ولو عاد بي الزمان للوراء لم أكن لأتزوج في هذه السن، لا أقول أنني نادمة على تجربة الزواج من سهيل العبدول لكنني كنت سأفضل أن أتزوج وانا أكثرنضجاً فقد تزوجت في الـ 17 من عمري .

ديانا وبرامج المواهب

وكشفت ديانا حداد انها أول فنانة عربية تشارك كمحكمة في برامج مواهب، وأكدت أنها ترى أن تكون هذه البرامج كل سنتين أو ثلاثة حتى نعطي الفرصة للمواهب المختارة لكي تحقق نجاحات جيدة وكذلك حتى لا تحرق هذه البرامج نفسها .

أنا الأحق بالغناء باللهجة الخليجية

وتقول ديانا أنها تحمل الجنسية الإماراتية وعاشت لفترة طويلة في بلاد خليجية وأنها أكثر فنانة لديها القدرة على نطقاللهجة الخليجية بشكل صحيح وهذا يمنحها الحق في أن تكون أكثر فنانة لها الحق في الغناء الخليجي .

ديانا حداد تتحدث عن زواجها وانفصالها

وقالت ديانا حداد إنها تزوجت في سن صغيرة واكتشفت ان ذلك كان قرارا غير صائب، ولكنها ليست نادمة عنه، لذلك فهي تنصح ابنتها دائماً بعدم الزواج مبكراً، وأصافت ديانا حداد ان زواجها السابق من سهيل عبده كانت حياة رائعة جداً وكانا ثنائي ناجح وسعيد وتكلل ذلك الزواج بانجاب ابنتيها.

رسالة من ديانا إلى زوجها السابق

ووجهت رسالة إلى زوجها السابق طلبت فيها ان يسامحها اذا كانت اخطأت بحقه كزوجه وليست كفنانة لانهما شاركا في مشوار فني ناجح سوياً، وأضافت انها تسامح زوجها السابق لو كان هناك تقصيراً من جانبه، وعن أسباب الانفصال قالت ان الطرفان لا يتحملان المسئولية ولكنها كانت السبب الأكبر خاصة انها كانت أصغر منه بالعمر بفارق كبير.