الحلقة 12 من مسلسل طايع

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "طايع" الذي يقوم ببطولته النجم عمرو يوسف، ويعرض عبر شبكة قنوات cbc.

مسلسل طايع

وبدأت الحلقة على إكتشاف طايع لمقبرة فرعونية ملكية، ولكن بعد ان عرف الريس حربي بتعاونهم مع الشرطة ، لذلك قرر حربي أن يعقد قران أحد أبنائه علي شقيقة طايع"مي الغيطي" حتي يضمن ولاء طايع ليه، وذلك بعد ان أختفي طايع عن المنزل لمدة يومين وزار الضابط سراج منزلهم حتي يطمئن عليه ولكن والدته أخبرته بأهم لن يأتو إلي المنزل منذ يومين.

مسلسل طايع

وحاول طايع تهريب شقيقتة زهرة من خلال إستبدالها بفتاه أخري بعد أن ساعدته مهجة هي وخادمتها فى أن تحل خادمتها مكان زهرة، ولكنها عادت مرة أخري حتي لا تضع شقيقها طايع فى مأذق.

مسلسل طايع

بعدها قرر الريس حربي أن يزوج أبنه ضاحي الذي أقنع شقيقة هلال بأن يتركها له مقابل 500 ألف جنية، ووافق وتزوجها ضاحي بقسيمة الزواج.

مسلسل طايع

بعدها أقيمت الأفراح والتحطيب ليتنازل كلًا من ضاحي وطايع ويفوز طايع وسط غضب من الريس حربي الذي ترك حفل الزفاف .

تدور الأحداث حول الشاب الصعيدي "طايع" خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة

مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل" و "صبا مبارك" و "سيد رجب" و "سهير المرشدى" و "محمد على" و "هند عبد الحليم" و "مها نصار" و "محمود البزاوى" و من تأليف "محمد دياب" وإخراج "عمرو سلامة" ومن إنتاج "رامى إمام" و"هشام تحسين".

لمشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل طايع عبر اليوتيوب