فيديو: أبرز تصريحات ديانا حداد في "مجموعة انسان".. تعترف بإجراء عمليات تجميل!

حلت الفنانة ديانا حداد ضيفة على حلقة الليلة من برنامج "مجموعة انسان" على قناة mbc مع الإعلامي علي العلياني، وتحدثت عن العديد من أسرارها الشخصية وحياتها الفنية وعدة قضايا أخرى.

ديانا حداد تتحدث عن الزواج وجنسيتها وعمليات التجميل وبرامج المواهب!

وقالت ديانا حداد في برنامج مجموعة انسان إنها أحق من معظم الفنانات العربيات في الغناء باللهجة الخليجية بسبب اتقانها للهجة بشهادة الجمهور الخليجي بالإضافة إلى عيشها لسنوات طويلة في الخليج وحملها الجنسية الاماراتية، بالإضافة الى انها كانت من اوائل الفنانات اللاتي قدمن اغاني بلهجات عربية مختلفة وكذلك برامج المواهب من خلال برنامج "ستديو الفن".

واعترفت ديانا حداد عن إجراءها لعمليات تجميل في الانف وفي اسنانها، من قبل وانها من الممكن ان تجري عمليات أخرى في حال تطلب الأمر ذلك في المستقبل، وفي نفس الوقت لا ترى ان عمليات التجميل تضيف للمرأة بالضرورة.

وأضافت ديانا حداد في برنامج مجموعة انسان إنها ستحل ضحية في برنامج رامز تحت الصفر مع رامز جلال هذا الموسم مؤكدة انها لم تكن تعلم بالمقلب قبل وقوعه وكان حقيقياً، وتحدثت ديانا حداد عن الفنانة أحلام وقالت إنها صاحبة فضل وواجب على كل الناس وانها كلمة حق عن أحلام.

وتحدثت ديانا حداد عن قصة زواجها وقالت إنها تزوجت مبكراً وترى انه كان قرار خاطيء لذلك فهي تنصح ابنتها بعدم الزواج في سن صغيرة، ووصفت زواجها بحب المراهقة، وأكدت انها لا تمانع في الزواج مجدداً في المستقبل.