صور وفيديو: عمرو دياب في إفطار رمضاني مع أصدقاءه القدامي ويكشف مفاجأة كبيرة!

في لحظة حازت على اعجاب جمهوره، اجتمع الفنان عمرو دياب مع عدد كبير من أصدقاءه القدامي من الموزعين والملحنين الذين عملوا معه منذ سنوات طويلة، وارتبطت أسماءهم بأعمال شهيرة له، وذلك في حفل إفطار رمضاني اقامه الشاعر أيمن بهجت قمر.

عمرو دياب يلتقي فريق عمله القديم ويعود لحميد الشاعري

ونشر الشاعر أيمن بهجت قمر مجموعة من الصور والفيديوهات لحفل الإفطار الذي اقامه في منزله وحضره عدد من الموسيقيين والفنان عمرو دياب وهشام عباس بالإضافة الى الشاعر خالد تاج الدين وتامر حسين والموزعين حميد الشاعري ونادر حمدي ومحمد يحيى وعمرو مصطفى وغيرهم.

ولاقت الصور إعجاب الجمهور وتفاعلهم الكبير خاصة انه أول اجتماع لفريق عمل عمرو دياب القديم منذ سنوات طويلة، والذين تجمعهم ذكريات كبيرة مع جمهور عمرو دياب خاصة حميد الشاعري وأيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ونادر حمدي، ولكن المفاجأة الأكبر كانت في إعلان عمرو دياب عودة التعاون مع حميد الشاعري في أغنية جديدة بعد انقطاع لسنوات طويلة كانت في ألبوم "نور العين".

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

ولم تتوقف مفاجآت عمرو دياب في ألبومه الجديد والذي يبدو انه سيأتي بتوقيع فريق عمله القديم وبأجواء الحنين إلى الماضي بعد عودة التعاون مع الموزع طارق مدكور ونادر حمدي والذان غابا أيضاً عن التعاون معه منذ سنوات طويلة، بالإضافة إلى أيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى وحميد الشاعري، ومن المتوقع ان يطرحه بعد بطولة كأس العالم في موسم الصيف.