الحلقة 10 من مسلسل عوالم خفية

يواصل عادل إمام مغامراته في الحلقة العاشرة من عوالم خفية، حيث يقابل هلال صاحب الجريدة التي يعمل بها ويريده ان يكتب عن حملته الانتخابية وعرض عليه مبلغ 20 الف دولار شهريا وهنا اخبره هلال انه سيفكر في الموضوع واخبره انه لو لاحظ اي خطأ يفعله سيهاجمه بالجريدة وبالفعل كلف زيزو بجمع اي معلومات عن ه.

يواصل عادل إمام مغامراته في الحلقة العاشرة من عوالم خفية

عندما ذهب هلال للبيت وجد الضابط رؤوف الذي طلب منه ان يجمع معلومات عن المرشح سميح الباجوري وبعدها طلب من زيزو ان يعطيه نص مسرحية انتحار غير معلن وكان يتحدث لابنه وعنده تذكر كتابة مريم وذهب لشقتها ليبحث مرة اخري وبالفعل وجد النص هناك ووجد به جواب يقول ان المسيو هو شهاب حامد وطلب بعضها هلال من ذراز ان ينشر حقيقة شهاب حامد.بعدها كلم ذراز سميح واخبره عن مقالة هلال ولكنه عنفه وطلب منه ان لا ينشره وينشر مقال غيره عنه.

ويريده ان يكتب عن حملته الانتخابية

وبدأ دراز يلوم نفسه بسبب نشره لمقالة سميح التي ارادها وبعدها اتصل لوقف نشر المقال ولكن علم انه تم الطبع وذهب لبيت هلال ولكن لم يجده، في تلك الاثناء ذهب هلال لبيت المسيو وواخبره المسيو انه يمول الجريدة وصاحبه دراز مستفاد من الفلوس ولكنه اخبره ايضا ان دراز لا يعلم انه هو الشخص الذي يمول الجريدة .

الحلقة 10 من مسلسل عوالم خفية

أخبر هلال المسيو انه نشر مقالا يهاجمه فيه ولكن المسيو اخبره بالعكس انت نشرت مقال يمدحني وهدده هلال بسبب مقتل طارق ومريم ولكن طلب منه ان يضيف نقطه فوق الحرف الثاني بدلا من ش.ح. والمفاجاة أن هلال كان يسجل له كل حديثه وبعدها طلب منه الظابط ان يتحدث في برنامج علي الهوا وبالفعل ظهر علي الهوا وفضح امر شهاب حامد ودنيا ظافر وامر الظابط بوقف توزيع الجريدة وتحريزها .