هكذا تعاطف النجوم مع محمد صلاح بعد إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا

حالة من الحزن سيطرت على الجمهور والنجوم العرب بعد تعرض اللاعب المصري محمد صلاح لإصابة بالكتف أثناء مباراة فريقه ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوربا، خاصة مع تزايد التخوفات من عدم لحاقه بكأس العالم في روسيا 2018.

 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

النجوم يساندون محمد صلاح بعد اصابته بالكتف

وتعاطف النجوم مع محمد صلاح والذي غادر الملعب باكياً بسبب إصابته وعدم استطاعته تكملة المباراة، وهي اللحظة التي أثرت في قلوب الجميع ومنهم نجوم الفن الذين غردوا دعماً لصلاح وعلى رأسهم الفنانة أنغام التي قالت:" ان شاءالله تقوم بالسلامة.. الف سلامة".

ووجهت يارا رسالة إلى محمد صلاح قائلة:" لا تبكي يا صلاح فأنت شرّفت العرب بوصولك للنهائي مع فريق اعتماده كله عليك لسه المشوار طويل وصلت مرة تقدر توصل تاني و تالت و رابع ألف سلامه عليك".

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

وتأثرت زينة مع لحظة اصابة محمد صلاح وقالت:" سلامتك يا ابن مصر ستنتصر حتي وانت مصابالواحد حاسس ان الضربة جت في قلوبنا، حتكسب انشاء الله، الغل لا دين له سلامتك يا ابو مكة، عارف كام بيت في مصر عيط علي وجعك".

وتعاطف النجوم محمد هنيدي ويوسف الشريف وأحمد السقا وغيرهم مع اصابة محمد صلاح في مباراة اليوم وعبروا عن غضبهم بتغريدات مختلفة، في حين قال أمير كرارة على تويتر:" دموعك غاليه علينا ياابو صلاح، متزعلش انت كنت راجل وحاولت تكمل ، إن شاء الله تقوم بالسلامه يابطل".

ودعت ديانا حداد لمحمد صلاح بالشفاء سريعاً قائلة:" الف الف سلامة على البطل العربي  محمد صلاح الله يشفيه ويقومه بالسلامة ".