الحلقة 10 من مسلسل "لدينا أٌقوال أخرى"

الحلقة العاشرة من مسلسل "لدينا أقوال أخرى" شهدت وضع المستشارة أميرة منصور "يسرا"، في مصحة للاستجمام، حيث قام ابنيها علي وفاطمة بمحاولة أخرى أملا في أن تتعافي من أزمتها النفسية.

وكانت المسشتارة أميرة منصور قد خضعت للتحقيق في النيابة في قضية مقتل الحارس سعيد، كما أصبحت المذيعة ملك البدراوي تبحث عنها بعدما تشابكت الخيوط وتعقدت، حيث تؤكد أميرة منصور أن يوسف شقيق ملك وفريد الأصغر لايزال على قد الحياة.

شيرين صديقة أميرة والتي تؤدي دورها نجلاء بدر تعرضت للابتزاز من طليقها بطريقة مهينة، بعدما رفضت الاستماع لنصائح أميرة بالابتعاد عنه.

 

A post shared by Yousrawya Group (@yousrawyagroup) on

فيما وافقت والدة هنا على مضض على خطبتها لعلي "أحمد حاتم" ابن أميرة، رغم رفضها لشخصيته كونه عاطلا عن العمل، وعلى جانب آخر ذهبت ياسمين الشريف إلى منزل علي لمحاولةة لقاء والدته ولكن فاطمة قامت بطردها دون أن تعلم أن ياسمين حامل في طفلها الأول من علي.

أميرة تعاني كثيرا في منتجع الاستجمام، حيث طلبت من ابنتها فاطمة إحضار صور "آسر" ابنها الذي قتل في حادث، ولكن فاطمة تماطل.

 

A post shared by Yousrawya Group (@yousrawyagroup) on

مسلسل "لدينا أقوال أخرى" بطولة شيرين رضا وأحمد حاتم، ومحمد شاهين، وسلمى أبو ضيف ونهى عابدين، وإخراج محمد علي، وإنتاج العدل جروب.