أشهر لزمات وعبارات تيم حسن التي خطفت جمهور "الهيبة - العودة" 2018

مسلسل "الهيبة ـ العودة" 2018، الجزء الثاني من مسلسل تيم حسن الذي حقق نجاحا ساحقا العام الماضي، يحصد مزيد من الانتشار في هذا الموسم، وعلى الأغلب فإن السبب الرئيسي يكمن في شخصية "جبل شيخ الجبل" غيرالاعتيادية والثرية جدا، التي تتسع رقعة جمهورها من كافة الفئات سواء الأطفال أو الكبار الذي يرددون لزمات وعبارات جبل الشعبية المميزة.

أشهر عبارات تيم حسن في "الهيبة ـ العودة"

وبعيدا عن قصة شعر جبل "تيم حسن" في المسلسل التي تلقى رواجا كبيرا بين المحبين، ويقلدونها ويرسلون صورها لتيم حسن نفسه، هناك فيديوهات كثيرة لتقليد أداء جبل في بعض المشاهد وتريد لزماته الأشهر، ومن أبرز الكلمات التي أعجبت الجمهور "منتهية" بكسر الميم، ويرددها جبل بحسم، حينما يتخذ قررا أو موقفا فيؤكد أنه لا رجعة فيه بهذه الكلمة.

الجمهور يقلد شخصية جبل

أيضا عبارة "كلمتي مثل الرصاصة إذا خرجت ما بترجع"، وهي أيضا تشير إلى قوة شخصية البطل الذي يعمل في الأعمال غير المشروعة، ويواجه خصوم وكارهين مسلحين، أيضا لاقت كلماته بعد مقتل أبيه صدي كبير، ومن ضمن ما قاله حينها :"كلمتي ما بتصير تنتين.. قتيل منا بعشرة منكوا"، وقد ظهرت فيديوهات كثيرة لفانز يقلدون أداء تيم حسن بتلك اللزمات.

كما تستكمل عبارته الأشهر "ما تهلكوا للهم" النجاح والتداول، حيث كانت من أحب عباراته للجمهور في الجزء الأول من "الهيبة"، وهو يرددها أيضا في الجزء الثاني.

مسلسل "الهيبة ـ العودة".. بطولة تيم حسن و منى واصف و نيكول سابا وفاليري أبو شقرا.