نسر الصعيد وكلبش2 يتصدران المسلسلات الأكثر بحثاً ومشاهدة على غوغل ويوتيوب

مع مضي الأيام العشر الأولى من سباق ماراتون دراما رمضان 2018، حققت بعض المسلسلات نسب مشاهدة مرتفعة على يوتيوب وتصدرت بعض الحلقات منها الأكثر بحثاً على محرك البحث غوغل في ظل ازدحام الموسم الرمضاني بالعشرات من الأعمال وخصوصا التي اتسمت بطابع الأكشن والمطاردات والأجواء البوليسية.

فما هي أكثر المسلسلات التي نالت نسبة بحث كبيرة على غوغل وحققت مشاهدات مرتفعة على يوتيوب في الأيام العشر الاولى؟

"نسر الصعيد"و"كلبش2"..منافسة قوية

مسلسل "نسر الصعيد" للنجم المصري محمد رمضان ينافس بشراسة وحقق نحو 26 مليون مشاهدة على يوتيوب خلال الأسبوع الاول، ونشر الممثل المصري محمد رمضان اليوم أرقام تصدر المسلسل للمرتبة الاولى بين الأعمال الأعمال المعروضة منه في الحلقة الثامنة  والتي حظيت بأكثر من 100 ألف عملية بحث، وعلق قائلا في رسالة رد على كل من يهاجم مسلسله بالقول :" الحمد لله رقم واحد لليوم التاسع على التوالي google & Youtube مابيكدبوش يا مُمول ياعبيط".

كما تصدرت يوم أمس حلقة مسلسل "كلبش" الجزء الثاني المرتبة الأولى بين المسلسلات المعروضة في مصر على محركات على غوغل برقم قارب الـ 20 ألف عملية بحث، وحقق المسلسل بعد عرض 8 حلقات منه نحو 40 مليون مشاهدة على يوتيوب، وهي النسبة الأعلى بين المسلسلات على يوتيوب.

"كلبش 2"، تدور أحداثه في قالب من الإثارة والتشويق، وهو من بطولة أمير كرارة  الذي يجسد فيه شخصية "سليم الأنصاري" ويشاركه بالعمل روجينا، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز.

مسلسل "رحيم" بالمرتبة الثالثة

مسلسل "رحيم" حصد بالأسبوع الاول من حلقاته على يوتيوب ما يقارب ـ27 مليون مشاهدة، أي انه يحل بالمرتبة الثالثة، وهو من بطولة الفنان ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمي وصبري فواز وحسن حسني وغيرهم.

 

A post shared by NOUR (@nouractress) on

مسلسلات بنسب مشاهدة متفاوتة

واحتل النجم عادل إمام من خلال مسلسله "عوالم خفية" المركز الرابع بـ13 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، وتلاه الفنان مصطفى شعبان الذي حلّ في المركز الخامس بمسلسله "أيوب" بـ11.5 مليون، ثم مسلسل "ربع رومي" للفنان مصطفى خاطر الذي حصد المركز السادس بـ8 مليون مشاهدة وهو من بطولة بيومي فؤاد ومصطفى خاطر ومحمد سلام.