الحلقة 8 و9 من مسلسل الهيبة العودة الجزء الثاني 2018

أحداث الحلقة الثامنة والتاسعة من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018 نشاهد فيهما مطالبة "سمية السعيد" (نيكول سابا) لعمها "ابو نضال" بتطليقها من "جبل" (تيم حسن) خاصة بعد مضي سنتين على سجنه في سوريا، فيرفض عمها الا في حالة واحدة إن قرر "جبل" ذلك.

هروب "جبل" وعودته للهيبة

فيما بدا تفكك أفراد عائلة "جبل" بعد سجنه، فصخر يغرق في عالمه حيث يدمن على المشروبات الممنوعة، بينما شقيقته "منى" تدخل في علاقة حب مع "مجدي المحامي" وتخوض جدالا مع والدتها الست ناهد التي تعترض على هذه العلاقة.

يتم ترحيل "جبل" من سجن سوريا لتسليمه للأمن العام اللبناني، لكنه يتمكن من الهروب من الموكب الذي كان يقله، ويصل الى قرية الهيبة اثناء مراسم عرس ابن "ابو احمد السعيد" ويتمكن من وضع حد لبعض البلطيجة الذين أرادوا إفساد الزفاف، ويلقنهم درسا لن ينسوه في حياته.

 

A post shared by Taim Hassan Fan  (@kdoy93) on

يتجه "جبل" في أول زيارة له بعد سنتين من سجنه، الى قبر والده، من ثم يفاجئ والدته وأسرته بقدومه الى المنزل، فيكون مشهد اللقاء بينهم مؤثر جداً وفائضا بالدموع، وتنتهي الحلقة بوصول "سمية" (نيكول سابا) التي تنادي خدم المنزل لتوضيب أغراضها فتفاجئ هي الأخرى بحضور "جبل" في المنزل وخروجه من السجن.

 

A post shared by maisoon alahmad (@maisoonalahmad) on

يُعرض مسلسل "الهيبة" على قناة "MBC" و قناة "MTV" اللبنانية، ويشارك في الجزء الثاني عدد من النجوم في مقدمتهم نيكول سابا وفاليري أبو شقرا وعبدالمجيد مجذوب ورفيق أحمد علي، بالإضافة لممثلي الجزء الأول وأبرزهم شاهين عبدو، اويس مخللاتي، منى واصف وغيرهم.