لماذا تفوق تيتر "ليالي أوجيني" على أغنيات أنغام وإليسا ونانسي عجرم؟

سباق أغنيات تيترات مسلسلات رمضان بات موازيا لسباق الدراما، حيث تحرص شركات الانتاج على التعاقد مع كبار نجوم الطرب لضمان نجاح أكبر للأعمال لتكون أسماء نجوم الغناء عامل جذب إضافي.

هل أغنيات النجوم الكبار إضافة للمسلسلات فعلا؟

ولهذا وجدنا إليسا تتعاون للمرة الثانية مع غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول" حيث تؤدي أغنية "عشت وشفت"، و أنغام هي نجمة تيتر مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" لزينة، و نانسي عجرم تغني لماجي أبو غصن في "جوليا"، وأيضا هشام عباس في تيتر "أرض النفاق"، وحسين الجسمي بأغنية مسلسل "أبو عمر المصري"، كل هذه أسماء كبيرة جدا، ولكن من حيث لا يدري أحد جاءت أسماء شابة لتحصل على الإشادة الجماهيرية والنقدية بأعمال غير معتادة، ومنهم نسمة محجوب بتيتر "ليالي أوجيني"، و ياسمين علي بتيتر "أمر واقع".

سر تفوق نسمة محجوب وياسمين علي

فرغم أن أغنيات كبار النجوم جيدة، ولكن حملت أغنيتي ياسمين علي ونسمة محجوب تميزا أكبر، فكان نصيبهما من الاشادة أعلى.

وأغنية "ليالي أوجيني" التي تحمل اسم "حبي ليك"، تعتبر هنا هي الكمثر حضورا خصوصا وأن نجاحها يصاحبه نجاح موازي للمسلسل نفسه، في حين يتفوق نجاح تيتر "أمر واقع" الذي يحمل عنوان "اتفائلوا بالخير" على المسلسل نفسه.

جاءت كلمات أغنية "حبي ليك" غير تقليدية بالمرة رغم قصرها، روغم أن مؤلفها هو أمير طعيمة مؤلف أغنية "100 صور" تيتر مسلسل "ممنوع الاقتراب او التصوير" التي ادتها أنغام، لكن الأخيرة جاءت مكررة كثيرا وتدور في فلك اغنيات أنغام المعتادة ونفس الأمر بالنسبة للحن الذي وضعه وليد سعد.

فيما جاءت الرؤية الموسيقية التي وضعها هشام نزيه لأغنية نسمة محجوب إضافة كبيرة للكلمات وعبرت بشكل دقيق عنها، وأيضا جاءت غير تقليدية بالمرة، ومتسقة بشدة مع أجواء المسلسل الذي تدور أحداثه في حقبة الأربعينيات وهو بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وكارمن بصيص.