فيديو:لعبة المشاهد المحذوفة من مسلسلات رمضان 2018..و"كلبش2" ينضم للقائمة

حتى قبيل انطلاق الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2018، بدأ النجوم بأنفسهم في الكشف عن مشاهدهم المحذوفة، وذلك في إطار خطة الترويج لمسلسلاتهم، وكان أولهم محمد رمضان.

محمد رمضان يبدأ سباق المشاهد المحذوفة

حيث نشر النحم محمد رمضان قبيل يوم من بدء عرض مسلسله "نسر الصعيد"، مشهد محذوف من العمل يجمعه بالنجمة وفاء عامر وقيل حينها أن سبب الحذف يعود لأسباب أخلاقية تحفظت عليها قنوات العرض، ورغم أن الفنانة وفاء عامر نفت مؤخرا أن يكون المشهد خارجا، ونفت أن يكون سبب الحذف أخلاقيا، ولكن على الأرجح فإن موقف الجهات الرقابة ضد عرض المشهد كان بسبب احتواءه على عبارات لا تليق ـ بحسب الكواليس ـ.

مشهد محذوف لأيتن عامر من "أيوب"

أيضا أثار مشهد لأيتن عامر الجدل، حيث تم حذفه من الحلقة الخامسة المعروضة من مسلسل "أيوب" على قناة الحياة، وهو مشهد ضرب الفنانة سلوى عثمان لها ضربا مبرحا ضمن أحداث العمل "يبدأ في الدقيقة 14 من الحلقة"، وقد وجدت القناة أنه من الأفضل ألا يتم عرض المشهد تليفزيونا لأنه قد يحمل تجاوزات، وتم الاكتفاء فقط بعرضه عبر صفحة القناة بموقع يويتوب.

 

A post shared by بيتر ميمى (@petermimii) on

مشهد غامض من "كلبش2"

أيضا نشر المخرج بيتر ميمي مشهدا لم يعرض تليفزيوينا من مسلسل "كلبش2" وتحديدا ضمن الحلقة السابعة، وتظهر فيه تجهيزات المعركة الضخمة والسيارات المصفحة، ولم يكشف مخرج العمل سبب حذف المشهد الذي بدا عاديا.