الحلقة 7 من مسلسل أرض النفاق

محمد هنيدي يواصل وصلة النفاق في الحلقة السابعة من مسلسل أرض النفاق، مجاملات وكلام معسول للوصول إلى أهدافه في الحلقة السابعة من مسلسل أرض النفاق .

عندما قابل مسعود السيدة إفتخار عندما كان رئيس الحي يهنئه علي المنصب الجديد، بدأ ينافقها مسعود ويقول أشعار في حقها واخبرت رئيس الحي ان ياتي هو ومسعود لعيد ميلادها واخبرته انها كانت ستفتش علي الحي ولكنها لن تفعل ذلك بسبب كلام مسعود الجميل وستشرب فقط القهوة .

رئيس الحي طلب من مسعود أن يذهب بملف للسيدة افتخار لانها طلبته بالاسم بعد ان جاملها بكلام معسول، ذهب مسعود للسيدة افتخار بالملف وعندما دخل عليها المكتب بدأ بالكلام المعسول من غزل وشعر فيها وهنا طالبته أن ياتي عيد الميلاد وطلب مسعود منها ان يكون المسئول عن عيد الميلاد بالكامل .

عند عودة مسعود من العمل رأي والده يقف في محل الكسكسي ببدلة، وعند دخوله البيت لاحظ زوجته جميلة وأمها يرتدون ذهب وملابس جديدة تماما وهنا طلب من جميع العائلة الاجتماع في المنزل ونصحهم بعدم الظهور بالملابس الجديدة والذهب أمام أعين الحارة لانهم سيلاحظون تغير في مستوي المعيشة وسيعرفون انه مرتشي.. شاهد الحلقة كاملة بالضغط على الرابط