فيديو:هل استغلت سيرين عبد النور حملها وولادتها للترويج لمسلسلها في رمضان 2018؟

قريبا تعرض خماسية "الشهر السابع" لسيرين عبد النور ضمن مسلسل "حدوتة حب"، حيث أن هذا هو التواجد الوحيد للنجمة اللبنانية ضمن سباق رمضان 2018، وقبل ساعات شوقت سيرين عبد النور الجمهور للعمل الجديد من خلال نشرها مشهد كاملا منه قبل عرضه.

مشهد لسيرين عبد النور يثير الجدل

ظهرت سيرين عبد النور في المشهد الكوميدي الذي تؤدي فيه دور امرأة حامل في الشهر السابع، وتجلس بين والدتها وحماتها، حيث أن كل منهما تقول رأيها في الاسم الذي اختارته الأم وهي هنا سيرين لطفلها لمنتظر، والمفاجأة أن الاسم هنا هو اسم ابنها الحقيقي الذي رزقت به قبل أسابيع "كريستيانو"، فوالدتها معجبة بالاسم بينما الحماة تعترض عليه بشدة.. فهل هذا ما حدث على أرض الواقع؟

الجمهور يدافع عن سيرين عبد النور؟

البعض اتهم سيرين عبد النور باستغلال خروج تفاصيل حياتها الشخصية على الشاشة للترويج لأعمالها الفنية، خصوصا وأنها صورت الخماسية وهي حامل بالفعل في ابنها كريستيانو ولم تكتف بهذا بل استغلت اسمه أيضا في بعض مشاهد العمل.

فيما رأى آخرون أن هذه التفاصيل المستقاة من الواقع تزيد من مصداقية العمل وطرافته أيضا، وتعتبر لفتت مميزة في صالح المسلسل وليس ضده.

وقد كتبت سيرين عبد النور تعليقا على الفيديو :"لما امك وحماتك يتخانقو على اسم الولد وانتي بتفقدي النطق.. مشهد من مسلسل الشهرالسابع رح تحضروه على شاشة الجديد قريباً".