فيديو: هل استنسخ محمد رمضان قصة مسلسله "الاسطورة" في "نسر الصعيد"؟

أثار الفنان محمد رمضان الجدل كثيراً بسبب مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، والذي سرعان ما ربط الجمهور بينه وبين قصة مسلسله الأخير "الاسطورة"، ورصد البعض عدة أوجه شبه بين المسلسلين، وسخر البعض الآخر أيضاً من تكراره لشخصياته وبعض المشاهد في معظم أعماله.

بعد عرض "نسر الصعيد".. الجمهور يتذكر "الاسطورة"!

وبدأ الجمهور الربط بين قصة المسلسين سريعاً بعد ظهور محمد رمضان بشخصيتين في "نسر الصعيد" بدور الوالد والابن، وهو ما قام به في مسلسل "الاسطورة" بتجسيد دورين "رفاعي وناصر الدسوقي"، بالإضافة إلى طريقة وفاة الشخصيتين مبكراً في المسلسلين، حتى ان رمضان نفسه أشار إلى تشابه رد فعل الجمهور على وفاة هاتين الشخصيتين.

وكذلك سعي محمد رمضان في "الاسطورة" إلى دخول مجال القضاء ولكنه فشل، وهو ما ربطه الجمهور بسعيه لدخول كلية الشرطة ولكنه استطاع الالتحاق بها، بالإضافة إلى وقوع جارته "مي عمر" في الاسطورة في حبه ولكنه يقع في حب فتاة تفوقه ثراء وهي "ياسمين صبري"، أما في "نسر الصعيد" فعائشة بن أحمد تقع في حبه ولكنه يتزوج درة التي تفوقه ثراء أيضاً.

وكرر محمد رمضان في المسلسلين عدة مشاهد أشتهر بها في معظم أعماله مثل مشاهد المشاجرات خاصة التي تنشب بسبب المضايقات التي تتعرض لها حبيبته، بالإضافة إلى الجمل الشهيرة التي يرددها على لسان شخصياته والتي تشابهت في المسلسلين.

وأخيراً، يواجه محمد رمضان في نسر الصعيد صراعاً كبيراً مع "هتلر" أو سيد رجب المتسبب في قتل والده، وينجح في النهاية في الانتقام منه، وهو ما حدث في"الاسطورة" بطريقة مختلفة قليلاً بسعي محمد رمضان في الانتقام من "عصام النمر" المتسبب في قتل أخيه الأكبر "رفاعي الدسوقي"، وينجح أيضاً في الانتقام منه.