الحلقة 5 من مسلسل ليالي أوجيني

عرضت اليوم الثلاثاء الحلقة الخامسة من مسلسل "ليالي أوجيني" بمواجه ظافر العابدين لزوجته بصعوبة استمرار الحياة بينهم بشكل طبيعي، مطالب زوجته بالصبر لفترة لكي يتمكن من حل مشاكله والقدرة على بداية حياة جديدة معها.

كشف صدقي جار ظافر العابدين بحبه لـ "نعمات" والذي نجسدة الفنانة انتصار متقدم لها بالزواج، بينما تعتذر كاريمان لفريد بعد موقف محاولة أحد الرجال يالتحرش بها هي وجليلة ورفضه لعرض فريد في عمل محضر له خوفا من القبض عليها، بينما رفض فريد الاعتذار عن ما سببته له من حرج.

وشهدت الحلقة أنتقال كاريمان للعمل بكواليس التياترو مع نادين "لولا"، وتوضح الحلقة عن استمرار مشاعر الحب بين "عزيز" وإنجي المقدم دون أن يعلم كل منهما ذلك، وقام فريد بسؤال فريد لجليلة عن كاريمان ليعلم بخبر عملها مع لولا، ويذهب فريد لغرفة لولا للعتذار لكاريمان.

 يذكر أن مسلسل "ليالي أوجيني" تدور أحداثه فى فترة الأربعينيات، مأخوذ عن فورمات إسبانى، ومن بطولة ظافر العابدين، وأمينة خليل، وانتصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبواليزيد، وكارمن بصيبص، وخالد كمال، ومريم الخشت، ومراد مكرم، وليلى عزالعرب، ومن تأليف إنجى القاسم وسما عبد الخالق وإخراج هانى خليفة.