الحلقة 4 من مسلسل الهيبة العودة الجزء الثاني 2018

الحلقة الرابعة من "الهيبة العودة" تستهل بدفن زعيم العشيرة "سلطان شيخ الجبل" بعد واقعة اغتياله غدرا في زفاف ابنه "جبل" (تيم حسن) والذي يرفض إقامة العزاء لوالده الى حين الأخذ بالثأر له ممن قتله.

"جبل" يبدأ خطة الثأر لوالده

وفيما توجه أصابع الإتهام نحو "سليمان السعيد" (أحمد الزين) والد "سمية" (نيكول سابا)، تجمع "الست ناهد" أبنائها لتخبرهم بأن "جبل" بات زعيم العشيرة بعد والده الذي أوصى بذلك، وأن على أفراد عائلته طاعته وإتباع مشورته.

في هذا الوقت يبدأ "جبل" سريعاً بالتخطيط للانتقام من قتلة والده، بينما يسيطر الغضب على "صخر" الذي يتوجه نحو ساحة قرية الهيبة ويطلق التهديد والوعيد لعائلة السعيد بالتوازي مع إطلاقه النار عشوائيا، فيلحقه "جبل" وينتزع منه السلاح ويعمل على تهدئته.

 

A post shared by Taim hasan Fans (@taimhasan_thefans) on

"جبل" يجهّز خطة محكمة لتطويق منزل "سليمان السعيد" بالرجال المسلحين بغية معاقبته، مرجحاً وصول "الدم الى الركب" بهذه المعركة وحصول اشتباكات مع آل السعيد، فيوزع الأدوار على رجاله وشقيقيه "صخر" و"عادل"، ويطلب من الأخير البقاء في المنزل مع النسوان لحمايتهم ورعاية شوؤنهم.

شقيق "جبل" يقتل والد نيكول سابا

وبينما يستعد الرجال لبدء تنفيذ خطة الثأر والانطلاق من منزل "جبل" مدججين بالأسلحة والعتاد، يثير "عادل" الريبة بإختفائه من المنزل وعدم تنفيذه أوامر "جبل" بالبقاء داخل المنزل، لينصدم الجميع بهذه اللحظة بمفاجأة غير متوقعة حيث يظهر عادل الذي كان يبدو مسالما طيلة الحلقات الماضية، يظهر ملطخا بالدماء ويحمل بيديه فأساً ليخبرهم بأنه نفذ عملية الثأر لوالده وقتل سليمان السعيد في منزله.

 

A post shared by ولاء (@walaa_taim) on

وبدأ أن الحلقات المقبلة ستحمل المزيد من التشويق بعد مقتل والد "سمية" (نيكول سابا) والتي من المتوقع أن تخوض دورا محوريا في العمل وتتزعم عائلتها للثأر من "جبل" وأفراد أسرته انتقاما لوالدها.

من الجدير ذكره ان أحداث الجزء الثاني من "الهيبة العودة" تعمتد على الفلاش باك لمعرفة الأسباب التي بنيت عليها أحداث الجزء الأول والصراع والقسوة التي وصل إليها جبل شيخ الجبل.