الحلقة 3 من مسلسل عوالم خفية

في الحلقة 3 من مسلسل عوالم خفية ندخل في عالم الفنانة مريم رياض بطريقة الفلاش باك حيث تحكي حكايتها التي انتهت بمصير سيء .

عادل امام ومهمة جديدة في عوالم خفية

يستمر هلال كامل في قراءة مذكرات مريم رياض لتبدأ حياتها تتكشف أمامنا وأن تهديدات كانت تطالها للدرجة التي جعلت من يهددوها أن يقتحموا شقتها وهو الأمر الذي جعل هلال كامل يعتقد لدرجة اليقين أن مريم رياض لم تنتحر وإنما تم قتلها .

مريم رياض تحكي عن علاقتها بأحد رجال البلد والذي تزوجته في السر، وأدركت أنه رجل فاسد يستورد مستلزمات طبية فاسدة غير صالحة للاستخدام لكنه يقوم بالتغطية على أعماله .

الأمر السيء أن مريم رياض أصبحت حامل من ذلك الرجل لكنها قررت التخلص من تلك الزيجة وعندما همت بالبحث عن ورقة تثبت زواجها منه عثرت على أوراق تدينه، ويكتشف هلال أنه تم القبض على موظف الميناء سعيد غنام بتهمة الرشوة في قضية المستلزمات الطبية.. فهل هو بري أم مدان ؟

أما على صعيد الحياة الشخصية لهلال كامل، فقد هربت حفيدته منة من منزل والدتها المحامية غادة العاقة لوالدها، حيث ذهبت غادة إليها وعنفتها أمام والدها الذي نهرها بشدة، أما زوج غادة " أحمد وفيق " الذي يعمل كأمين عام مراسم مجلس الوزراء،  يخونها مع صديقتها " مي سليم ولكن الزوجة لا تعلم أى شيء عن ذلك لأنها مشغولة بحياتها وبجمع الأموال .

 

لمشاهدة الحلقة عبر موقع شاهد .نت