اخطاء حلقات مسلسل نسر الصعيد الحلقة الاولى والثانية

أكثر من خطأ وقع فيه مخرج مسلسل نسر الصعيد للنجم محمد رمضان فكانت اخطاء مسلسل نسر الصعيد حديث الكثيرين خاصة بين الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي .

اخطاء الحلقة الأولى من مسلسل نسر الصعيد.. 

 حسنة محمد رمضان تثير التساؤلات.. في بداية أحداث الحلقة 1 نشاهد "صالح" محمد رمضان وهو يحاول إنقاذ أهل قريته من بطش أحد الرجال الذي يتهمهم بالسرقة حيث كان يجلد أحدهم، وهنا يظهر محمد رمضان بحسنة واضحة فوق شفتيه .

 في المشهد الذي يليه عندما يزور ضابط الأمن منزل "صالح" نرى محمد رمضان وقد اختفت الحسنة من فوق شفتيه وليس لها أثر على الإطلاق .

خطأ كرة كأس الأمم الأفريقية

مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لاحظوا خطأ أخر في الحلقة الأولى التي تجري أحداثها في عام 1998، ففي أحد المشاهد نرى الطفل "زين" ابن محمد رمضان يلعب كرة القدم مع رفاقه مستعينا بكرة تشبه الكرة الرسمية لكأس الأمم الأفريقية والتي لم تظهر قبل عام 2008 .

المصابيح الموفرة في مشهد جلسة الصلح

في أكثر من مشهد تم استخدام " اللمبات أو المصابيح الموفرة " والتي لم تكن موجودة في تلك الفترة الزمنية في التسعينات، هذه المصابيح ظهرت في مشهد جلسة الصلح التي يعقدها محمد رمضان نرى المصابيح تتدلى من السقف .

اخطاء الحلقة الثانية من مسلسل نسر الصعيد

 قفزة محمد رمضان في النيل خطأ أخر للمخرج.. ظهر الخطأ في مشهد قفز زين ” محمد رمضان " ، في النيل من أعلى كوبري لإنقاذ غريق، حيث ظهر في بداية الراكور وهو يجري برفقة زميل له على الكوبري، والعربيات تسير بشكل طبيعي على الكوبري بجانبهم، وعندما هم بالقفز لانقاذ الغريق ظهر في الراكور من بعيد مشهد حجب الناس لتصوير المشهد .