الحلقة 3 من مسلسل طايع

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "طايع" الذي يقوم ببطولته النجم عمرو يوسف، حصول "طايع" علي حماية الريس "حربي" بعدما تمكن من الوصول لمكان المقبرة التي ينقبون بها على الأثار.

وبعدها شنت الشرطة حملة على مكان التنقيب عن الأثار، بقيادة الضابظ "محمد علي" ليتهم الريس حربي "طايع" بإلابلاغ عنهم ويطلب من شقيقة "فواز" قلتله ولكنه يرفض، بعدها يقرر الريس حربي التخلص من الأخوين عن طريق حبسهما فى مقبرة مغلقة، وبعد بحث ورجوع بالذاكرة تمكن طايع من معرفة فتح المقبرة عن طريق تفجير بابها مستخدمًا موالد التحنيط كما علمه والده .

ليخرج ليجد رجال الريس "حربي" قادمين لنجدته بعدما تعرض "حربي" لإطلاق النار من قبل ولاد عسران، بعد أن منعهم من قتل طايع؛ لينقذة طايع ويستخرج الرصاصة ويتمكن أحمد عبدالله محمود أبن الريس حربي من قتل الخائن الحقيقي ويطلب من طايع قتله لكنه يرفض ليأخذ فواز المسدس ويقتله وسط صدمة من طايع لما وصل له شقيقة الصغير.

مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل" و "صبا مبارك" و "سيد رجب" و "سهير المرشدى" و "محمد على" و "هند عبد الحليم" و "مها نصار" و "محمود البزاوى" و من تأليف "محمد دياب" وإخراج "عمرو سلامة" ومن إنتاج "رامى إمام" و"هشام تحسين".