حملة "ألف حلقة وحلقة" من Netflix

استلهمت "Netflix" أحداث "ألف ليلة وليلة" خلال الشهر الفضيل بعرض بعض أوجه الشبه بين قصص Netflix الرائعة والمواضيع والشخصيات الرئيسية التي نعرفها من الروايات العربية القديمة، من خلال 30 يومًا من عروض المسلسلات التي تبث فقط عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكل ذلك بلمسة Netflix الخاصة.

وتدور أحداث قصة ألف ليلة وليلة (الليالي العربية) حول ملك قوي يأمر بإنهاء حياة زوجته بعد اكتشاف خيانتها له، وتحت تأثير حزنه وغضبه، يقرر بأن جميع النساء خائنات ويجب إعدامهن. ولكن حين يتزوج شهرزاد التي تروي له قصّةً ليلة زفافهما، ولكنها لا تملك الوقت للوصول إلى نهايتها، يؤجل الملك إعدامها لمعرفة نهاية القصة. وفي الليلة التالية، تنهي شهرزاد قصتها وتبدأ بسرد أخرى جديدة، ويؤجل شهريار إعدامها من جديد. ويستمران على هذا الحال لألف ليلة وليلة، هو يُضمر نيّته السيئة وهي تحافظ على حياتها!

ومن خلال هذه الأحداث نعيد إحياء "ألف ليلة وليلة"، من خلال 30 يومًا من عروض المسلسلات التي تبث فقط عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكل ذلك بلمسة Netflix الخاصة، ويمكنكم مشاهدة أول فيديو من الحملة والذي يحكي قصة Narcos، التي تم بثها مساء أمس. واعتبارًا من مساء اليوم، سيتم بث فيديو جديد وسيستمر الأمر على هذا الحال كلّ ليلة طيلة شهر رمضان المبارك. يمكنكم متابعة القنوات الواردة أدناه لضمان عدم تفويت أيّ من هذه الحلقات.