فيديو: أبرز لقطات الحلقات الأولى لمسلسلات رمضان.. رقم قياسي لأمير كرارة وبداية ضعيفة لهؤلاء

بدايات قوية واخرى ضعيفة وغير متوقعة لمسلسلات رمضان 2018، وشهدت الانطلاقة الأولى للمسلسلات عدة لقطات وظواهر جديدة بالإضافة إلى أرقام قياسية في نسب المشاهدة، في حين تعرض البعض للانتقادات والسخرية مبكراً.

"طايع" و "كلبش" و "رحيم" أصحاب البداية الأقوى.. وهيفاء وهبي تتلقى الانتقادات

وتعتبر الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 2" لأمير كرارة هي أبرز حدث في اليوم الاول من موسم رمضان، بعد المفاجآت التي شهدتها الحلقة بمقتل جميع أفراد أسرة "سليم الانصاري"، ورغم اختلاف الجمهور حول المستوى الفني للحلقة الأولى، إلا انها حققت رقماً قياسياً في نسب المشاهدة على يوتيوب، ووصلت إلى2 مليون مشاهد في ما يقارب 10 ساعات من طرحها.

وفي منافسات الأكشن، تلقى هاني سلامة انتقادات كبيرة في الحلقة الأولى من مسلسله "فوق السحاب" بسبب مشاهد الأكشن غير المبررة والمبالغ بها، وسخر البعض من طريقة تنفيذ هذه المشاهد بالحلقة الأولى والتي وصفوها بالساذجة، في حين كان ياسر جلال أقل منه في التعرض للانتقادات في الحلقة الأولى من مسلسل "رحيم"، والتي تنافس "كلبش" على الأعلى مشاهدة على يوتيوب في اليوم الأول.

ومن أبرز ردود الفعل الجماهيرية في اليوم الأول من مسلسلات رمضان، الهجوم الكبير على مسلسل "لعنة كارما" لهيفاء وهبي، والذي تعرض لانتقادات كبيرة حول ضعف مستواه الفني بجانب الاختيارات غير الموفقة للممثلين، ونفس الحال لنجم مسرح مصر علي ربيع، والذي نال قسطاً من الانتقادات بسبب ضعف مستوى الكوميديا في الحلقة الاولى من "سك على اخواتك".

وعلى العكس من هيفاء وعلي ربيع، فاجأ عمرو يوسف الجميع بتحقيق ردود فعل إيجابية على الحلقة الأولى من مسلسل "طايع"، واستطاع خطف الأنظار بمشاهد المعارك والدراما في المسلسل، بجانب الظهور القوي للممثلين صبا مبارك وعمرو عبد الجليل في الحلقة الأولى، وهي نفس المفاجأة التي فجرها مصطفى خاطر بتقديمه مستوى كوميدي نال الإعجاب في الحلقة الأولى من مسلسله "ربع رومي" مع محمد سلام.