فيديو: هذه المسلسلات يتنافس نجومها على لقب الحصان الأسود في رمضان

ياسر جلال

ياسر جلال

زينة

زينة

كريم فهمي

كريم فهمي

ظافر العابدين

ظافر العابدين

اكرم حسني واحمد امين

اكرم حسني واحمد امين

اعتاد الجمهور في المواسم الدرامية الاخيرة وجود مفاجآت غير متوقعة وصعود نجوم جدد وتحقيق مسلسلات لم تكن ضمن الأعمال الضخمة في رمضان نجاحاً كبيراً وحصل نجومها على لقب الحصان الأسود كما حدث العام الماضي مع مسلسلي "كلبش" لامير كرارة و "ظل الرئيس" لياسر جلال.. فهل يتكرر الأمر هذا العام؟ 

زينة وياسر جلال وظافر العابدين وكريم فهمي في منافسة القادمين من الخلف 

وعلى رأس هؤلاء من القادمين من الخلف الفنان ياسر جلال والذي يدخل الموسم الحالي بتوقعات كبيرة لتحقيق نجاح جديد بمسلسل "رحيم"، خاصة بعد التغييرات الكبيرة التي اجراها في هيئته واسلوبه التمثيلي، بعد فترة طويلة قضاها في الظل وفي الادوار الثانوية قبل ان يعيد إكتشاف نفسه في البطولة التلفزيونية العام الماضي. 

ونفس الحال مع الفنانة زينة والتي بدأت في استعادة نجومتها من العام الماضي بعد التألق في مسلسل "لأعلى سعر" مع نيللي كريم، وهو ما يجعل الأنظار تتجه إليها العام الحالي في مسلسل "ممنوع الاقتراب والتصوير" والذي ياتي من بطولتها المنفردة، فهل ستحافظ على نجاحها للموسم الثاني؟ 

وفي الأعمال الرومانسية، يبقى مسلسل "ليالي أوجيني" لظافر العابدين وأمينة خليل صاحب الفرصة الأكبر في التفوق هذا العام لغياب المنافسة في الرومانسية، وكذلك بعد تألق ظافر العابدين العام الماضي في مسلسل "حلاوة الدنيا"، بجانب الاجواء الكلاسيكية للمسلسل والتي ترشحه للفوز بلقب الحصان الأسود في رمضان. 

أما الفنان كريم فهمي فيدخل موسم رمضان في دور البطولة للمرة الأولى في مسلسل "امر واقع" مع عدد من النجوم الشباب، وبأجواء الإثارة والأكشن، ويراهن عدد من المتابعين على المسلسل لتحقيق مفاجأة وخطف الأنظار من مسلسلات الكبار هذا العام، خاصة بعد البرومو المشوق للمسلسل. 

وفي الكوميديا، يبقى أكرم حسني الأقرب للتفوق بعد نجاحه العام الماضي مع احمد فهمي في مسلسل "ريح المدام"، ويستعين الموسم الحالي بمقدم البرامج الكوميدية أحمد امين في مسلسل "الوصية" لتكرار نفس الثنائية مع أحمد فهمي العام الماضي، ويراهن على تفوقه بالكوميديا أمام وجود نجوم مسرح مصر في أكثر من مسلسل. ش