هؤلاء النجوم يواجهون تحديات خاصة بمسلسلاتهم في رمضان.. هل تكون فرصتهم الأخيرة؟ 

هيفاء وهبي في مسلسل

هيفاء وهبي في مسلسل "لعنة كارما"

دينا الشربيني في مسلسل مليكة

دينا الشربيني في مسلسل مليكة

علي ربيع في مسلسل سك على اخواتك

علي ربيع في مسلسل سك على اخواتك

غادة عبد الرازق في مسلسل ضد مجهول

غادة عبد الرازق في مسلسل ضد مجهول

أمير كرارة في مسلسل كلبش 2

أمير كرارة في مسلسل كلبش 2

مصطفى شعبان في مسلسل أيوب

مصطفى شعبان في مسلسل أيوب

دقائق قليلة تفصلنا عن بداية موسم عرض مسلسلات رمضان، والتي مليئة بالنجوم والقصص والأجواء المختلفة والمتنوعة، ولكن يواجه بعض نجوم المسلسلات تحديات خاصة واختبارات للنجومية على عكس بقية أبطال المسلسل لاعتبارات تسويقية وفنية. 

دينا الشربيني أمام فرصتها الأولى والأخيرة.. وأمير كرارة يواجه محمد رمضان للمرة الأولى 

وعلى رأس النجوم الذين يواجهون تحديات خاصة الفنان امير كرارة بمسلسل "كلبش 2"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأولى ويسعى لاستكماله في هذا الموسم، ولكن أمير كرارة يدخل تحدياً خاصاً لاثبات تفوقه لمواجهته محمد رمضان بمسلسل "نسر الصعيد" للمرة الأولى، والذي قال البعض ان غيابه العام الماضي كانت من أسباب نجاح "كلبش" وأمير كرارة.. وهو ما يريد إثبات عكسه هذا العام. 

أما الفنانة غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي فتدخلان فرصتهن الأخيرة لإثبات الأحقية في التواجد في رمضان مرة أخرى، بعد إخفاق معظم أعمالهن الدرامية الأخيرة، خاصة هيفاء وهبي التي واجهت صعوبات وأزمات في اعمالها الدرامية الأخيرة بجانب عدم تحقيقها لنسب مشاهدة عالية وتكرر التجربة في مسلسل "لعنة كارما" هذا العام بعد صعوبات أيضاً في التصوير والتنفيذ. 

وتدخل غادة عبد الرازق فرصتها شبه الأخيرة بمسلسل "ضد مجهول" بعد تحديات انتاجية وتهديدات بعدم التواجد في رمضان، وتسعى لتعويض إخفاق مسلسلاتها في السنوات الأخيرة من أجل التواجد مرة أخرى في رمضان المقبل. 

ونفس الحال ينطبق على الفنان مصطفى شعبان، والذي يسعى هذا العام في مسلسل "أيوب" بالتفوق على منافسيه وتجديد شعبيته بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها في المواسم الأخيرة، ويجرب هذه المرة الأكشن والإثارة من اجل إثبات نجوميته أمام نجوم الأكشن مثل محمد رمضان وأمير كرارة وغيرهم. 

وتدخل دينا الشربيني تجربتها الأولى في البطولة المطلقة بمسلسل "مليكة" والذي يحمل إسم شخصيتها في المسلسل، وهو ما سيجعل المسلسل اختباراً صعباً لنجوميتها في رمضان، وقد تكون تجربتها الأخيرة في البطولة المطلقة في حال عدم نجاح المسلسل، لذلك يمثل المسلسل تحدياً خاصاً لها أمام المشككين في أحقيتها بالقيام بهذه الخطوة. 

ويتشارك علي ربيع مع دينا الشربيني في الفرصة الأخيرة أيضاً بمسلسله "سك على اخواتك"، وذلك بعد انتقادات كبيرة تعرض لها بسبب تكرار شخصياته وجمله الكوميدية، وإخفاق معظم بطولاته المطلقة في السينما والتلفزيون مثل "صد رد" و "على بقلظ"، ويسعى في مسلسله الجديد لإثبات جدارته في ظل منافسة لزملاءه من "مسرح مصر" بمسلسلاتهم أيضاً وعلى رأسهم مصطفى خاطر في "ربع رومي".