الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2018..علي ربيع يقدم "مسرح مصر" في مسلسل تليفزيوني!

مسلسل سك على اخواتك

مسلسل سك على اخواتك

مسلسل سلسال الدم

مسلسل سلسال الدم

مسلسل خفة يد

مسلسل خفة يد

افيش مسلسل علي ربيع مسروق.. هل القصة أيضا؟

افيش مسلسل علي ربيع مسروق.. هل القصة أيضا؟

بيومي فؤاد..بطل

بيومي فؤاد..بطل "خفد يد"

هل يمكن أن يتعامل الممثل مع المسلسل التليفزيوني وكأنه أمام الجمهور على خشبة المسرح؟ قبل التسرع في الإجابة، فقد فعلها الفنان علي ربيع بطل "سك على إخواتك" الذي بدأت mbc مصر عرض أولى حلقاته مساء أمس ـ الثلاثاء ـ، حيث تستبق الأمور وتحجز الجمهور مبكرا قبيل بدء شهر رمضان رسميا، لكن هل الرهان كان يستحق؟

الحلقة الأولى من "سك على إخواتك"

جاءت الحلقة الأولى من مسلسل "سك على إخواتك" وكأنها تنوعية على إحدى عروض "مسرح مصر"، حيث بدا الأبطال وكأنهم يرتجلون وخصوصا البطل علي ربيع الذي يعتبر أساسيا في عروض "مسرح مصر"، حيث يظهر بشخصية سعادة الشاب الصعيدي الساذج الذي يمكن خداعه سريعا، بدءا من حبيبته وحتى أصدقاءه الذين يوقعونه في مقالب، ورغم تكرار فكرة المسلسل كثيرا، فبحسب المؤشرات سيكتشف أن رجل الأعمال الشهير الذي يؤدي دوره صلاح عبد الله هو والده الحقيقي وتتغير حياته، ولكن مع ذلك يمكن أن تصبح الفكرة مدخلا لكثير من الكوميديا، التي لم تكن موجودة في الحلقة أبدا.

هل تفوق بيومي فؤاد؟

أيضا الحلقة الأولى من "خفة يد" لبيومي فؤاد، وكأنها عبارة عن مشاهد منفصلة متصلة، ولكنها في العموم تبدو أفضل حالا من "سك على إخواتك"، وحملت جرعة كوميديا أكبر، وتدور الأحداث حول ضابط يحاول أن يوقع بالمجرمين ولكن بطرق خاصة جدا، فيما المجرمين أنفسهم يبتكرون طرقا غير متوقعة في تنفيذ سرقاتهم.

أما الحلقة الأولى من مسلسل "سلسال الدم" لعبلة كامل ورياض الخولي، فقد جاءت مشوقة، حيث أن الجزء الأخير يشهد الفصل الأخير من الصراع، فهل ستنتصر نصرة؟