رسائل مديح وغزل بين زينة وأنغام..هل تغيظان احمد عز؟

زينة في رمضان 2018

زينة في رمضان 2018

كواليس ممنوع الاقتراب او التصوير

كواليس ممنوع الاقتراب او التصوير

لقاء سابق جمع زينة وانغام

لقاء سابق جمع زينة وانغام

صداقة بين زينة وانغام

صداقة بين زينة وانغام

أنغام تطرح

أنغام تطرح "100 صورة"

أخيرا أفرجت زينة عن أغنية التيتر الخاصة بمسلسلها "ممنوع الاقتراب أو التصوير" والذي يبدأ عرضه غدا ـ الخميس ـ مع أول أيام شهر رمضان، عبر شاشة on e.

رسالة زينة لأنغام

حيث نشرت زينة فيديو الأغنية التي تحمل عنوان "100 صورة" وقالت أن أنغام مبدعة في غناء التيتر، كما نشرت أنغام أيضا الفيديو وباركت لزينة، لترد عليها الأخيرة بأنها إضافة كبيرة للعمل، وقالت لها :"يسلم صوتك وإحساسك".

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

الأغنية التي كتب كلماتها أمير طعيمة ولحنها وليد سعد نالت إعجاب الجمهور، نظرا لكلماتها القوية وتميز موضوعها، ولكن المتابعين أيضا انتبهوا لشئ آخر وهو أن زينة وأنغام كلتاهما كانت زوجة للنجم أحمد عز في السر، على الأقل بحكم القانون، وأن المبالغة في مديح كل منهما للآخرى ربما تأتي للرد على من يشير إلى أن هناك عداوة بينهما.

أنغام وزينة

أحمد عز..الغائب الحاضر في صداقة أنغام وزينة

حيث تزوجت أنغام من أحمد عز سرا لمدة خمس سنوات، ولم تعترف بالأمر إلى قبل أعوام قليلة تحت ضغط أسئلة إحدى البرامج الحوارية، فيما زينة قد حكمت لها المحكمة بالخلع من أحمد عز بعدما تم نسب ابنيها التؤم إليه رسميا أيضا.

يذكر أن مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" بدأت زينة تصويره بشكل متأخر جدا، ويشاركها في بطولته النجم فتحي عبد الوهاب، وقد تعاقدت عليه زينة بعد إلغاء مشروعها "الصعود إلى الهاوية" مع الفنان آسر ياسين".

أعداد مجلة هي